الرئيسيةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 مصالح الدرك الوطني تتخذ الترتيبات والإجراءات الأمنية الخاصة بعيد الفطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو سليمان
المشرفون
المشرفون


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 3412
تاريخ الميلاد : 03/11/1996
العمر : 20

مُساهمةموضوع: مصالح الدرك الوطني تتخذ الترتيبات والإجراءات الأمنية الخاصة بعيد الفطر   05.08.13 20:14

- إتخذت مصالح الدرك الوطني جملة من الاجراءات والترتيبات الأمنية والمرورية الوقائية و الردعية لحماية الأشخاص والممتلكات تزامنا مع نهاية شهر رمضان و حلول عيد الفطر.
و أوضح بيان لقيادة الدرك الوطني اليوم الاثنين أنه تم إنهاء "التحضيرات والإجراءات الخاصة بالتغطية الأمنية من خلال تهيئة جميع الظروف بتكييف وتعزيز تشكيلاتها العملياتية الموضوعة في الخدمة على مستوى كل ولايات الوطن خلال فترة العيد حفاظا على أجواء الطمأنينة والسكينة العمومية".
و أضاف أن مصالح الدرك الوطني "اتخذت جملة من الإجراءات والترتيبات الأمنية والمرورية الوقائية والردعية من خلال نشر الوحدات العاملة في الميدان على نطاق واسع". و تشرع مجموع وحدات وتشكيلات الدرك الوطني المنتشرة عبر كامل التراب الوطني في تطبيق هذه الخطط الوقائية والردعية والقمعية بتنسيق أداء أعمالها وتعزيز ومضاعفة وتكثيف الدوريات بأنواعها خصوصا خلال الايام الاخيرة لشهر رمضان التي تشهد كثافة مرورية كبيرة نظرا للتنقل الكثيف للأشخاص باتجاه مختلف جهات الوطن.
و تأخذ هذه الاجراءات بعين الاعتبار —يضيف نفس المصدر— "تأمين مختلف المناطق التي تشهد تواجدا كبيرا للمواطنين كالمساجد وساحاتها وأماكن التسلية والترفيه والأماكن السياحية والساحات العمومية و ضمان خدمة أمن الطرقات وتسيير حركة المرور خاصة بالمناطق والطرقات التي تشهد ازدحاما مروريا سواء بالمناطق الحضرية أو شبه الحضرية الواقعة ضمن إقليم اختصاص الدرك الوطني".
و تبقى مصالح الدرك الوطني بمختلف وحداتها وتشكيلاتها الثابتة والمتحركة في الخدمة طوال يومي عيد الفطر بلا انقطاع بحيث ستبقى مراكز العمليات في الاستماع الدائم لانشغالات المواطنين للتدخل والنجدة والإسعاف من خلال الرقم الأخضر "55 10" الموضوع تحت تصرفهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مصالح الدرك الوطني تتخذ الترتيبات والإجراءات الأمنية الخاصة بعيد الفطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: **المنتدى العام**
 :: كل شيء عن الجزائر
-