الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
هذه التخصصات المطلوبة في مسابقة توظيف الاساتذة 2017اليوم في 0:05 من طرفاعصاراعلان توظيف حراس الشواطئ بولاية بجاية أفريل 2017أمس في 21:45 من طرفaminebekkaرابط يوتيوب مباراة العين والوحدة 29-04-2017 اونلاينأمس في 13:43 من طرفStevie Gمشاهدة مباراة العين والوحدة بث مباشر يوتيوب الانأمس في 13:42 من طرفStevie Gمشاهدة مباراة العين و الوحدة اليوم 29-4-2017 بث مباشر الدورى الاماراتى أمس في 13:42 من طرفStevie Gيلا شوت yalla shoot مشاهدة مباراة الوحدة والعين بث مباشر لايف مجانا أمس في 13:41 من طرفStevie G[خبر] مباريات أوروبية ومواعيدأمس في 12:25 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] 109 اعلانات توظيف ليوم 20 أفريل 2017 21.04.17 21:02 من طرفاعصارالجزء الثاللث والأخير من إعلانات التوظيف ليوم 20 أفريل 201721.04.17 21:01 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] الجزء الثاني من إعلانات التوظيف ليوم 20 أفريل 201721.04.17 20:59 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] الجزء الأول من إعلانات التوظيف ليوم 20 أفريل 201721.04.17 20:55 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] اعلانات الوظيف العمومي ليوم 10 أفريل 2017 10.04.17 20:23 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] جديد مسابقات لتوظيف في الجزائر شهر أفريل2017 10.04.17 20:13 من طرفاعصار[خبر] تفاصيل مسابقات التوظيف والترقية لقطاع التربية06.04.17 17:48 من طرفاعصارهذا تاريخ اتتهاء صلاحيات بطاقات بريد الجزائر08.03.17 9:08 من طرفاعصار[خبر] تاريخ الاعلان عن نتائج بكالوريا 201708.03.17 9:05 من طرفاعصارإذا لم يحن أمر فسوف يحين15.02.17 0:36 من طرفsamrasamaraشاركونا بأجمل بيت شعري قرأتموه أو سمتعموه15.02.17 0:21 من طرفsamrasamaraالبركة14.02.17 23:40 من طرفsamrasamaraهمسة14.02.17 23:38 من طرفsamrasamara
شاطر | 
 

 سكيكدة بسبب أزمة الماء الشروب سكان قرية حجار السود ببكوش لخضر يقطعون الطريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 30799

مُساهمةموضوع: سكيكدة بسبب أزمة الماء الشروب سكان قرية حجار السود ببكوش لخضر يقطعون الطريق   03.08.12 15:48



شن صباح أمس سكان قرية حجار السود التابعة إداريا إلى بلدية بكوش لخضر شرقي
ولاية سكيكدة حركة احتجاجية قطعوا خلالها الطريق الوطني رقم 44 الرابط بين ولايتي
سكيكدة وعنابة على مستوى قريتهم باستعمال الحجارة والمتاريس، وأغصان الأشجار ما
نعين العشرات من المركبات من المرور احتجاجا على أزمة الماء الشروب التي يعانون
منها لمدة فاقت الشهرين، بسبب تعطل المضخة التي تزود القرية، وهو الأمر الذي لم
يتقبله هؤلاء، سيما وإنهم رفعوا التهميش الذي يعانونه من قبل السلطات
المحلية إلى السلطات الولائية ، ليتم فتح الطريق بعد أن تدخل رئيس
البلدية و قائد فرقة الدرك الوطني وباشروا حوارا مع المحتجين أفضى إلى الاتفاق على
فتحه، على أن يتم إصلاح هدا الخلل بداية هدا الأسبوع، وذلك لرفع الغبن عن سكان هده
القرية المعروفة بمصنع الأسمنت الذي يعرفه الجميع، لكن سكانها يعانون الأمرين في
جميع مناحي الحياة على حد قولهم وربما المثل القائل " شيعة بلا شبعة "
هو المعبر عن حالة هده القرية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.helpub.com
abouwaiil
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 112
تاريخ الميلاد : 25/10/1978
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: سكيكدة بسبب أزمة الماء الشروب سكان قرية حجار السود ببكوش لخضر يقطعون الطريق   04.08.12 11:58

موضوع جميل تسلم لا تحرمنا الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سكيكدة بسبب أزمة الماء الشروب سكان قرية حجار السود ببكوش لخضر يقطعون الطريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: كل شيء عن الجزائر
-