الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 تويظيف تقني في الإعلام الآلي جامعة بسكرة 25 جويلية 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27137

مُساهمةموضوع: تويظيف تقني في الإعلام الآلي جامعة بسكرة 25 جويلية 2016   25.07.16 12:23

تقنى في الإعلام الآلي
الإدارة المنظمة جامعة محمد خيضر. بسكرة
نمط التوظيف المسابقة على أساس الإختبارات
عدد المناصب المفتوحة 1
شروط المشاركة في المسابقة المترشحون الحائزون على شهادة تقنى في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها .
 تكوين الملف: • طلب خطي. • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية • نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين • بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح يمكن تحميلها من الموقع التالي : www.dgfp.gov.dz يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا قبل تعيينهم في الرتب أو المناصب المترشح لها إستكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق الأخرى لا سيما : • نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية ،مصادق على مطابقتها للأصل من قبل المؤسسة أو الإدارة المنظمة للمسابقة • شهادة السوابق العدليـة سارية المفعول (صحيفة رقم :3). • شهادة الميلاد رقم 12 • الشهادات الطبية • 02 صورتان شمسيتان • يجب أن تتضمن ملفات المترشحين في المسابقات على أساس الشهادات على : * شهادات العمل التي تثبت الأقدمية المهنية للمترشح في الإختصاص ، ينبغي أن تكون هذه الشهادات مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الإجتماعي ،بالنسبة للأقدمية المكتسبة في القطاع الخاص * شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح في إطار جهازي الإدماج المهني و الإجتماعي للشباب حاملي الشهادات ،مع توضيح المنصب المشغول عند الإقتضاء ، * أي وثيقة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الإقتضاء * أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في التخصص عند الإقتضاء *شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين وفي الأخير تجدر الإشارة أن كل تصريح كاذب أو خاطئ المصرح به في الإستمارات الخاصة بالمسابقات يؤدي مباشرة إلى إلغاء نجاح المترشح تلقائيا * يمكن للمترشح الغير مقبول للمشاركة في المسابقة أن يقدم طعنا لدى السلطة التي لها صلاحية التعيين التي يجب عليها البت فيه و الرد عليه قبل خمسة أيام عمل قبل تاريخ إجراء المسابقة * تحديد أجال التسجيلات و إيداع الملفات:تحدد فترة التسجيلات بـ: خمسة عشره (15)يوم عمل من تاريخ صدور أول إعلان في الجرائد و ترسل الملفات كاملة إلـى العنـوان التالـي : السيد: مديرجامعة محمد خيضر ص ب 145 ق ر بسكـره ملاحـظة::لا تؤخد بعين الإعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح جامعة محمد خيضر بسكرة
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة
آجال إختتام التسجيلات 15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.
تـاريخ الإدراج في الموقــع 25/07/2016
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة
مكونات ملف المشاركة


وردة رحــــمــــــــك الله أماه
   وأسكنك فسيح
    جنــــاتـــــه..
 وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
 

تويظيف تقني في الإعلام الآلي جامعة بسكرة 25 جويلية 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: ركن التوظيف في الجزائر :: اعلانات التوظيف ومسابقات التشغيل في الجزائر
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع