الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 راشفورد يهدد عرش واين روني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27114

مُساهمةموضوع: راشفورد يهدد عرش واين روني   11.06.16 12:42

ما زال في الثامنة عشرة من عمره كما يبدو في غاية الخجل عند جلوسه على مقاعد البدلاء بجوار القائد واين روني ، ولكن المهاجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد ينتظر الفرصة لكسر رقم قياسي غال للنجم الكبير روني.
ولم يكن راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد يتوقع أن يكون ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا ، لكنه الآن يشارك مع الفريق في معسكره التدريبي استعدادا لبدء مسيرة الفريق في البطولة بالمباراة المرتقبة اليوم السبت أمام نظيره الروسي.
وقال اللاعب الشاب المتحمس : “إذا نظرت للوراء ، يبدو كل شيء غير حقيقي… الحقيقة أن لدي شعور بوجود طاقة هائلة لدي لخدمة بلادي”.
وقبل ستة شهور فقط ، لم يكن راشفورد يحلم بأن يكون ضمن صفوف الفريق في يورو 2016 .
ولكن اللاعب استحق هذا عن جدارة بعدما أثار أكبر قدر من الحماس لدى الجماهير الإنجليزية تجاه الفريق بشكل لم يحدث منذ نجح روني في هذا خلال فترة شبابه.
وأشار اللاعب ، في مقابلة نشرها موقع الاتحاد الإنجليزي للعبة على الانترنت ، إلى أنه كان حتى وقت قريب يحلم بأن يأخذ الفرصة الكافية من خلال المنتخب الإنجليزي للشباب (تحت 21 عاما) ولكنه الآن مع الفريق الأول وأمامه فرصة ذهبية للمشاركة في مباريات يورو 2016 .
وما زال الاتحاد الإنجليزي مصرا على حماية اللاعبين الصاعدين الواعدين من الاتصال المباشر بوسائل الإعلان.
وبدأ راشفورد في شباط/فبراير الماضي مشاركاته في بطولة الدوري الإنجليزي. وقال راشفورد : “عندما دخلت غرفة تغيير الملابس للمرة الأولى ، انبهرت برؤية قمصان الفريق وعليها أسماء اللاعبين”.
ولكن راشفورد اجتاز الآن العديد من هؤلاء اللاعبين بمن فيهم روني قائد المنتخب الإنجليزي من حيث حجم مبيعات القمصان التي تحمل اسم كل لاعب.
ويحتل راشفورد المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين من حيث مبيعات القمصان في المنتخب الإنجليزي فيما يحتل روني 30/ عاما/ المركز السادس.
ويبدو أن روني لا يبالي كثيرا بالاهتمام الذي توليه الجماهير إلى اللاعب الشاب.
وونصح روني زميله الشاب في مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي قائلا : “أهم شيء هو امتاع هذه الجماهير”.
وفي غضون أربعة أيام فقط في أواخر شباط/فبراير الماضي ، ترك راشفورد بصمة رائعة لدى جماهير مانشستر يونايتد حيث سجل هدفين في أول مشاركة له مع الفريق بمسابقة الدوري الأوروبي وقاده للفوز على ميديتيلاند الدنماركي 5 / 1 في غياب دور ال32 للمسابقة ليصبح أصغر من سجل الأهداف لمانشستر يونايتد في البطولات الأوروبية متفوقا بهذا على النجم السابق جورج بيست ثم سجل هدفين وصنع هدفا ليقود مانشستر يونايتد للفوز 3 / 2 على أرسنال في أول مشاركة له مع الفريق بالدوري الإنجليزي.
ولكن الإنجاز الأكبر له كان بعد 138 ثانية من بداية مشاركته الأولى مع المنتخب الإنجليزي حيث سجل هدفا في مرمى المنتخب الأسترالي في 27 أيار/مايو الماضي وذلك في مباريات الفريق الودية استعدادات ليورو 2016 ليصبح أصغر لاعب يهز الشباك مع منتخب “الأسود الثلاثة” في مباراته الدولية الأولى.
وقبل هذه المباراة ، ربما كان طموح راشفورد هو التواجد على مقاعد البدلاء مع المنتخب الإنجليزي في يورو 2016 ولكنه الآن أصبح مرشحا لكسر الرقم القياسي لروني وأن يصبح أصغر لاعب يهز الشباك مع المنتخب الإنجليزي في البطولات الأوروبية.


وردة رحــــمــــــــك الله أماه
   وأسكنك فسيح
    جنــــاتـــــه..
 وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
 

راشفورد يهدد عرش واين روني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع