الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
***********
************
************

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 85 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 84 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

aliomar

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3451 بتاريخ 21.04.15 12:57
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 طموح برشلونة في التتويج بالليجا يصطدم بآمال إسبانيول في البقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27245

مُساهمةموضوع: طموح برشلونة في التتويج بالليجا يصطدم بآمال إسبانيول في البقاء   07.05.16 13:03

ينتظر برشلونة يوم الأحد أول فرصة للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم حال فوزه بمباراة الجولة قبل الاخيرة وخساره منافسيه المباشرين أتلتيكو وريال مدريد، لكنه سيخوض مباراة ديربي صعبة امام اسبانيول، في رابع لقاء بينهما هذا الموسم.
ولم تخل المباريات الأخيرة بين الفريقين من الجدل، رغم تأكيد بعض أبطالها مثل الحارس باو لوبيز على أن ما حدث في الماضي أصبح في طي النسيان، بعد أن دهس عمدا كاحل ليونيل ميسي، لكن التوتر الذي قل في الشهور الماضية، ما لبث أن تصاعد قبل مباراة الاحد على ملعب كامب نو.
فإلى جانب إبراز هدف برشلونة في الليجا، حيث تنتظره مواجهتي اسبانيول وغرناطة، ظهر لاعب اسبانيول السابق راؤول تامودو في وسائل اعلام مختلفة هذا الاسبوع متحدثا عن الهدف الذي حرم برشلونة قبل سنوات من لقب الليجا، في نفس الجولة من البطولة.
ورغم تكرار الحديث عن هدف قائد إسبانيول السابق، الذي فجر بركان من السعادة لجماهير إسبانيول، إلا أن المباراة تحمل طابعا خاصا في حد ذاتها لأن الفوز سيقرب البرسا من اللقب أو سيمنحه إياه في حال خسارة منافسيه المباشرين، كما يحتاج اسبانيول للظفر بنقطة تساعده على ضمان البقاء في الدوري.
وتنذر المباريات الثلاث التي جمعت الفريقين هذا الموسم -واحدة في الليجا واثنتين في الكأس – بمواجهة نارية منذ الدقيقة الاولى، بخاصة بسبب حسابات لم يتم تصفيتها، وبعضها تخص حارس اسبانيول الذي إلى جانب اعتدائه على ميسي، دفع في أكثر من مرة لاعبين من البرسا.
وكان ميسي أيضا في بؤرة الجدل، فإلى جانب تعرضه لالتحام عنيف من بيستون، دخل في شجار مع الفارو، الذي نعته بـ”القصير” ليرد عليه المهاجم الارجنتيني بأنه “لاعب سيء للغاية”، وفقا لما كشف عنه لاعب اسبانيول بعد المباراة.
وكانت المباراة الأخيرة لاسبانيول على ملعب كامب نو متوترة، بعدما طرد ديوب لقيامه بسب لويس سواريز، الذي نعت لاعبي اسبانيول في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس بأنهم “حثالة”، وهو ما سمعه الحكم، مما أدى لتوقيع عقوبة الايقاف مباراتين على المهاجم الاوروجوائي.
وفي ملعب كورونيا البرات، حيث انتزع اسبانيول تعادلا في الليجا من البرسا في أول مباراة بينهما في عام 2016 (0-0) وحيث ضمن البلوجرانا العبور لربع نهائي كأس الملك (0-2) بعد فوزه في الذهاب (4-1)، حمل المشجعون لافتات اعتبرها البرسا مهينة.
وكانت لافتة تشير إلى المغنية الكولومبية شاكيرا، الرفيقة العاطفية لمدافع البرسا جيرارد بيكيه، وكتب عليها “شاكيرا للجميع”، أكثر ما آثار غضب مشجعي برشلونة، إلى جانب ترديد أغاني ضد المغنية مما أدى إلى توقيع غرامة 24 ألف يورو على اسبانيول من جانب الاتحاد الاسباني لكرة القدم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
 

طموح برشلونة في التتويج بالليجا يصطدم بآمال إسبانيول في البقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع