الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
***********
************
************

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 88 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 86 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

اعصار, انس محمد فؤاد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3451 بتاريخ 21.04.15 12:57
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 ديفيد فيا: أتلتيكو لن يتأخر في التتويج بدوري أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27139

مُساهمةموضوع: ديفيد فيا: أتلتيكو لن يتأخر في التتويج بدوري أبطال أوروبا   28.04.16 12:06

قال المهاجم الإسباني المخضرم ديفيد فيا إن فريقه السابق أتلتيكو مدريد لن يتأخر كثيرا في التتويج في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، ممتدحا الأداء الذي يقدمه تحت قيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني.
وصرح فيا (34 عاما) والمحترف حاليا بصفوف ملبورن سيتي الأمريكي والنجم السابق في صفوف فالنسيا وبرشلونة، في مقابلة مع صحيفة (ماركا) الرياضية تنشرها اليوم “ما يقدمه أتلتيكو طوال الأعوام الماضية يجعله لن يتأخر في التتويج بدوري أبطال أوروبا ، أتمنى أن يحقق ذلك هذا الموسم”.
وحقق أتلتيكو مدريد مساء أمس فوزاً مستحقاً على نظيره بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال على ملعب فيثنتي كالديرون، وهو يتطلع للفوز باللقب للمرة الأولى في مشواره، بعدما خسر النهائي مرتين في 1974 و2014 أمام بايرن بالتحديد وجاره ريال مدريد على الترتيب.
وتحدث فيا باستفاضة خلال المقابلة عن التحديات التي يواجهها الروخيبلانكوس لبلوغ النهائي على حساب الفريق البافاري ونقاط القوة لديه.
وقال إنه عندما انتقل لصفوف أتلتيكو في 2013 كان يعلم بأنه قادر على تقديم عام هام وألقاب، وهو ما تحقق عندما تأهل لنهائي دوري الابطال واقصى برشلونة من ربع النهائي وتوج بالليجا أيضا بعد منافسه شرسة مع الفريق الكتالوني “كنت قادما من أفضل فريق بالعالم، وهو برشلونة، ولكن كنت أرى أن بإمكاننا أن نكون على مستوى يؤهلنا للفوز بالألقاب. كان موسما رائعا”.
وعن رأيه في بيب جوارديولا ودييجو سيميوني، الذي عمل معهما كلاعب، قال “حظيت بشرف العمل معهما، لكل منهما فلسفة واضحة للغاية في اللعب، يفاجآن المنافس في كل مباراة بشيء جديد، ولهذا فهما من بين أفضل مدربي العالم”.
وحول لاعبي الجيل الحالي من أتلتيكو في غيابه هو ودييجو كوستا واردا وكورترا وميراندا وراؤول جارثيا، قال “هذا هو أكثر شيء إيجابي في النادي وهذا الفريق، رغم التغييرات التي تحدث له كل عام، يواصل المنافسة بأعلى مستوى، هذه هي القيمة الأكثر أهمية اليوم لأتلتيكو”.
وعن امكانية تتويج الفريق بثنائية الليجا ودوري الابطال، قال “سيكون أمرا معقدا، الليجا لا تعتمد على نتائج أتلتيكو وبرشلونة فريق كبير للغاية وأنا على قناعة بأنه سيفوز في مبارياته المتبقية، لذا فرص أتلتيكو ضئيلة. لكن بالتأكيد أظن أن أتلتيكو سيفوز بمبارياته أيضا”.
وأردف “أما بخصوص بايرن فهو منافس صعب للغاية، احد المرشحين من قبل الجميع للقب قبل انطلاق البطولة، ولكن أتلتيكو يكون قوي للغاية في المواجهات الاقصائية من مباراتين، وحتى من مواجهة واحدة، لديه قدرات للتواجد في النهائي”.


وردة رحــــمــــــــك الله أماه
   وأسكنك فسيح
    جنــــاتـــــه..
 وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com متصل
 

ديفيد فيا: أتلتيكو لن يتأخر في التتويج بدوري أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع