الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 توتنهام يتطلع إلى إفساد الفصل الأخير من “قصة” ليستر سيتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27114

مُساهمةموضوع: توتنهام يتطلع إلى إفساد الفصل الأخير من “قصة” ليستر سيتي   23.04.16 14:32

لا يزال توتنهام يصر على الصراع حتى النهاية وتحدي كل التوقعات حيث أبدى تمسكه بالاستمرار في ملاحقة ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال المراحل الأربع المتبقية من الموسم، اعتبارا من المرحلة الخامسة والثلاثين التي تنطلق منافساتها اليوم السبت.
وبات إصرار توتنهام ومدى قدرته على اللحاق بليستر سيتي، بمساعدة مفاجآت المراحل الأخيرة، في صدارة اهتمام جماهير ومتابعي الكرة الإنجليزية، رغم تفوق ليستر سيتي في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام توتنهام صاحب المركز الثاني وعشر نقاط أمام أرسنال صاحب المركز الثالث.
وبعد أن تفادى الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز بصعوبة في الموسم الماضي ، فاجأ ليستر سيتي الجميع بنتائجه هذا الموسم وحفاظه على الصدارة لأغلب فتراته.
ومثلما كان موقفه دائما طوال الموسم ، لا يزال كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي يتمسك بالهدوء خاصة مع تزايد الضغوط على فريقه مع اقتراب موعد الحسم.
وقل رانييري “لسنا قلقين على الإطلاق. كنا قلقين في بداية الموسم عندما كنا بحاجة للوصول إلى النقطة 40 ، لكننا الآن نستمتع.. كل شيء بأيدينا. إذا كافحنا وحققنا الفوز ، حسنا.. وإذا كان فريق آخر ، ربما توتنهام أو أرسنال ، لا أعرف ، أفضل منا وفاز باللقب ، سيكون عملا جيدا منه.”
ولم يتلق ليستر سيتي سوى هزيمة واحدة منذ بداية العام الجاري ، لكنه لم يستطع إيقاف توتنهام الذي لم يخسر أيضا سوى مرة واحدة خلال آخر 12 مباراة له بالدوري.
وخلال المباراة التي انتهت بالفوز على ستوك سيتي يوم الاثنين الماضي ، أرسل مشجعو توتنهام تحذيرا إلى ليستر سيتي من خلال ترديد عبارة “ليستر سيتي ، نحن قادمون” ، وهو الأمل الذي لا يزال يتمسك به أيضا هاري كين مهاجم توتنهام.
وقال هاري كين متصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 24 هدفا “لن نذهب إلى أي مكان. إننا مستعدون للضغط على ليستر سيتي.. نحن نثق في قدراتنا. ليستر يتفوق بفارق خمس نقاط لكننا قلصنا الفارق.”
وفي المرحلة الخامسة والثلاثين ، يستضيف كل من ليستر وتوتنهام فريقا من أصحاب المراكز الأخيرة حيث يلتقي ليستر مع سوانزي صاحب المركز الرابع عشر، وتوتنهام مع ويست برومويتش ألبيون صاحب المركز الخامس عشر.
لكن الأمور ربما تكون أكثر صعوبة شيئا ما بالنسبة لليستر سيتي في ظل غياب نجم هجومه جيمي فاردي الموقوف مباراة واحدة بعد طرده في المباراة الماضية أمام ويستهام.
كذلك واجه فاردي تهمة السلوك غير اللائق ، من قبل الاتحاد الإنجليزي بسبب مشادته مع الحكم جون موس قبل مغادرته أرضية الملعب، وسيخضع لجلسة استماع ربما تسفر عن تمديد عقوبة الإيقاف.
ويرجح أن يحل ليوناردو أولوا مكان فاردي في المباراة أمام سوانزي مساء الأحد ، وذلك بعد أن شارك أولوا من مقعد البدلاء في مباراة ويستهام يوم الأحد الماضي وسجل هدفا في الوقت القاتل من ضربة جزاء قاد به ليستر للتعادل 2 / .2
وقال رانييري “ليوناردو (أولوا) رجل رائع ومدهش ، إلى جانب كونه مهاجم جيد.. أعتقد أن أولوا سيحل مكانه (فاردي) ، وأنا واثق من أننا سنقدم نفس المستوى ، ونلعب بنفس القوة والحماس.”
وأضاف “يجب علينا الآن التغيير ، وهؤلاء الواقفون في الخلف سيكونون في المقدمة لأنهم يستحقون الحصول على الفرصة. أنا واثق من أنهم سوف يؤدون بشكل رائع.”
وفي حالة تعثر ليستر، سيكون توتنهام بالتأكيد على أهبة الاستعداد لاستغلال الفرصة من خلال مباراته أمام برومويتش مساء الاثنين.
وقال ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام “لقد وصلنا إلى مستويات رائعة في وقت حاسم من الموسم.”
وأضاف “نحن سعداء بالأداء الذي نقدمه ونحتاج لمواصلة التقدم وتشكيل الضغط على ليستر سيتي.”
وتفتتح منافسات المرحلة اليوم السبت بلقاء أستون فيلا مع ساوثهامبتون وليفربول مع نيوكاسل وبورنموث مع تشيلسي بينما تشهد باقي مباريات الأحد لقاء مانشستر سيتي مع ستوك سيتي وسندرلاند مع أرسنال.


وردة رحــــمــــــــك الله أماه
   وأسكنك فسيح
    جنــــاتـــــه..
 وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
 

توتنهام يتطلع إلى إفساد الفصل الأخير من “قصة” ليستر سيتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع