الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
***********
************
************

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 54 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 53 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

سيرتي الذاتية

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3451 بتاريخ 21.04.15 12:57
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 قبل المباراة : هل يكرر يوفنتوس فوزه على مانشستر سيتي "التائه"؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27245

مُساهمةموضوع: قبل المباراة : هل يكرر يوفنتوس فوزه على مانشستر سيتي "التائه"؟   25.11.15 11:48

حل فريق مانشستر سيتي ضيفاً على نظيره فريق يوفنتوس على ملعب الأخير يوفنتوس ارينا، في مباراة شعارها لقاء صدارة المجموعة ، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 22.45 بتوقيت مكة المكرمة.






هل يكرر ويؤكد البيانكونيري تفوقه على السيتيزينز؟


كانت مباراة الذهاب في ملعب الاتحاد صادمة بل مفزعة للفريق السماوي، حيث خسر لأول مرة هذا الموسم وعلى أرضه،وكانت المباراة بمثابة جرس انذار مبكر للفريق بوجود خلل فني، لكن مسؤولو الفريق تجاهلوا هذا التحذير، ليتأكد للجميع بعد فترة أن الهزيمة أمام اليوفي وقتها لم تكن مصادفةً أو عطب مؤقت، بل مشكلة تعتري الفريق وتنبيء بموسم صعب على كتيبة بيليغريني.
وبرغم اختلاف وتباين الوضع عن مباراة الذهاب، حيث أن السيتي منحناه الفني منحدر، وعلى العكس البيانكونيري بات أفضل مما كان عليه.
فهل يكرر اليوفي انتصاره ويؤكد علوكعبه، أم يثأر السيتي من هزيمته على أرضه؟
كبيران ولكن.. متهاويان هذا الموسم
يتشابه حالياً وضع كلا الفريقان، فالسيتي تخلى عن الصدارة وتراجع للمركز الرابع بالبريميرليغ، بينما اليوفي برغم نتائجه الجيدة مؤخراً بالفوز في ثلاث مباريات متتالية بالسيريا أ، ومن ضمنها الفوز على الغريم ميلان، الا أنه مازال في وضعية غير جيدة، ويقبع في المركزالسادس على لائحة ترتيب الكاليتشو.
وستكون المباراة بلا غاية للفريق السماوي، لأنه ضمن الصعود للدور التالي، بغض النظر عن مباراتيه القادمتين، ولكنها فقط مباراة لإثبات قوة الفريق وقدرته على تجاوز المنحنى الهابط حالياً، بعد تعادل و خسارة كارثية برباعية على ملعبه أمام ليفربول، وحدوث خسارة أخرى ستجعل الفريق في مرمى سهام الانتقادات، بل ستفتح عليه نيران الغضب سواء من الاعلام أو الجماهير أو حتى الإدارة، لذا وبرغم ضمان التأهل فالسكاي بلوز، فمن المؤكد لن يرغب في تلقي خسارة جديدة، خاصة في هذا التوقيت السيء للفريق.
اغويرو و خليفته يتواجهان.. فلمن الغلبة؟


دارت في الأيام السابقة مقارنة بين الثنائي الأرجنتيني الدولي، سيرجيون اغويرو مهاجم السيتيزنز و ديبالا مهاجم اليوفي، حيث لقب النقاد الأخير بأنه خليفة الكون، خاصة بعد الإشادة المستمرة من الساحر الأرجنتيني ميسي بقدرات ديبالا وأنه سيكون مهاجم التانغو المستقبلي، وحديث عن رغبته في ضمه الى فريقه برشلونة.
وحقيقةً.. فإن اغويرو برغم عودته من إصابة طويلة الا أنه استطاع أن يهدف في مرمى الريدز آخر مباراة، بينما ديبالا جلب الفوز للسيدة العجوز بهف قاتل أمام الروسينيري، ويمتلك 6 أهداف في الكاليتشو، وعلى الطرف الآخر يمتلك اغويرو 7 أهداف بالبريميرليغ، ولكن معظمها كان في مباراة واحدة، فهو مؤشر خادع لإستمرارية تهديف الكون هذا الموسم.
[b]بوغبا و توريه.. من الأفضل؟[/b]


[b]تحدث المهندس التشيلي بيلغريني قبل مباراة الذهاب بين الفريقين، عن رأيه في المقارنة التي تعقد بين لاعبه وسط ميدانه الايفواري الدولي المخضرم يحيى توريه، وبين الفرنسي الدولي الشاب بول بوغبا، قائلاً : " انها مقارنة ظالمة" مشيراً الى أفضلية لاعبه توريه، وأنه حتى في هذا العمر يقدم الأفضل، وأن المستقبل لبوغبا.[/b]
[b]واستطاع بوغبا الرد على بيلغريني وقاد فريقه للفوز في ملعب الاتحاد، و المنحنى الفني للاعبان مؤخراً، يؤكد على تفوق الفرنسي الشاب وأنه ورقة رابحة للبيانكونيري، بينما توريه يعاني مع فريقه من حالة "التوهان" التي أصابته في المباريات الأخيرة.[/b]
[b][b]هل يصمد دفاع السيتي أمام هجوم اليوفي الكاسح؟[/b][/b]
يمتلك يوفنتوس ثلة من المهاجمين "الفتاكين" بمعنى الكلمة، سواء ماندوزيكتش أو موراتا أو ديبالا، وفي المقابل دفاع السيتيزنز في حالة يرثى لها، خاصة في حالة غياب قائده كومباني، يتحول لطائرة بلا "بوصلة" تطير بلا هدف، بل تطير من أي هدف!
[b]أرقام خاصة بالمباراة..[/b]


-يوفنتوس.. لم يهزم في ولا مرة في مجموعته خلال 4 مباريات، على عكس السيتي.

-يوفنتوس.. كذلك لم يتلقى اليوفي أي خسارة على ملعبه في المباريات الأوربية، في آخر 15 مباراة، حيث فاز في 9 منها، وتعادل في 6 مباريات.

-يوفنتوس.. مواجهاته أمام الأندية الإنجليزية في يوفنتوس أرينا تصب في مصلحته، فخلال 20 لقاء بينهم، فاز اليوفي في 12 مباراة، وتعادل في 5، وخسر 3 مباريات، وآخر مواجهة جمعته بفريق انجليزي كانت أمام تشيلسي وانتصر عليه بثلاثية نظيفة.

-مانشستر سيتي.. تاريخ مواجهات السيتي مع الأندية الإيطالية في ملعبها ليس في صالحه، فخلال 5 مباريات، خسر مباراتين وتعادل مثلهما، وفاز في واحدة فقط، وكانت على روما بثنائية دون رد.

-تاريخ مواجهات المدربان.. تقابل بيلغريني وآليغري في مباراتين، وقت تدريب بيلغريني ملقا وكان آليغري يدرب ميلان، وفاز بيلغريني على أرضه بهدف نظيف، ويتعادلا في سان سيرو بهدف لمثله.

أبرزالغيابات





-يوفنتوس: كاسيريس، خضيرة، هيرنانيس، ايفرا.

-مانشستر سيتي: سمير نصري، بوني، سيلفا، كومباني، مانغالا، زاباليتا.

الخطة والتشكيل المتوقع





-يوفنتوس : (4-3-1-2) بوفون- بارزالي- بونوتشي- كيلليني- ليشتستاينر- بوغبا- ماركيزيو- ستروراو- كوادرادو- ساندرو- ديبالا- ماندوزيكتش.

-مانشسترسيتي : (4-3-2-1) هارت- سانيا- اوتاميندي- ديمكليس- كولاروف- فيرناندو- فيرناندينهو- توريه- بروين- ستيرلينغ- اغويرو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
 

قبل المباراة : هل يكرر يوفنتوس فوزه على مانشستر سيتي "التائه"؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع