الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
إذا لم يحن أمر فسوف يحين15.02.17 0:36 من طرفsamrasamaraشاركونا بأجمل بيت شعري قرأتموه أو سمتعموه15.02.17 0:21 من طرفsamrasamaraالبركة14.02.17 23:40 من طرفsamrasamaraهمسة14.02.17 23:38 من طرفsamrasamaraايهما الأصح؟؟؟؟14.02.17 23:17 من طرفsamrasamaraاعلانات توظيف لشهر فيفري 2017 موضوع متجدد14.02.17 20:29 من طرفaminebekkaنقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم 14-02-201714.02.17 17:19 من طرفStevie Gرابط مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان14.02.17 17:16 من طرفStevie Gمشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 14-02-2017 بث مباشر14.02.17 17:16 من طرفStevie Gبث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان14.02.17 17:15 من طرفStevie Gاعلان رقم 72 ليوم 26 جانفي 201714.02.17 13:50 من طرفzaara[الوظيف العمومي] اعلانات الوظيف العمومي ليوم 12 فيفري 2017 13.02.17 19:55 من طرفاعصاراسئلة و اجوبة في التاريخ و الجغرافيا السنة الرابعة متوسط 12.02.17 21:05 من طرف[الوظيف العمومي] عروض توظيف لشهر فيفري 2017 07.02.17 18:54 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] مجموعة عروض توظيف 2 فيفري 201704.02.17 11:29 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] مسابقات التوظيف للسنة المالية 2017 تعلن بداية مارس المقبل04.02.17 11:02 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] جديد مسابقات لتوظيف في الجزائر شهر فيفري 201731.01.17 14:57 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] مجموعة عروض توظيف بولايات المسيلة، اليزي وتندوف 30.01.17 12:29 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] جديد اعلانات التوظيف بولاية سطيف 26 جانفي 201727.01.17 9:03 من طرفاعصارجديد اعلانات التوظيف بولاية المسيلة 26 جانفي 201727.01.17 8:54 من طرفاعصار
شاطر | 
 

 عذرا لكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 30775

مُساهمةموضوع: عذرا لكم    07.04.15 14:17

السلام عليكم اهلا اصدقاء أرجو انكم بخير وفي صحة وعافية، اعتذر كثيرا عن الإنقطااعات التي أعاني منها مكرها لا بطلا، بسبب الأشغال تحضيرا لعاصمة " الثقافة" العربية، وما تسببت فيه من تعطل لخدمات النت والهاتف ، للأسف الشديد هذا حال الأشغال عندنا .. وشكرا
" سيدي مليح وزادوا لهوا والريح" كما يقول المثل، نحن النت عندنا ما شاء الله وزيدلها الأشغال، وحين تتجه لاتصالات الزفت تسأل يقول لك اعمل "pause " ههه تبا تبا للأمر ويقولون الخدمات في الهند غير متطورة ... affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
nour el hayat
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 480
تاريخ الميلاد : 20/08/1990
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: عذرا لكم    07.04.15 15:02

لا عليك لا تتاسف على شيء ليس بيدك.....وعلى الرغم من هذا نحن احسن من الهند 
تسقط الهند
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaara
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 7004

مُساهمةموضوع: رد: عذرا لكم    07.04.15 15:23

لا عليك يا زعيم إن شاء الله تنتهي مشكلة النت قريبا وتعود الينا والله اشتقنا إلى نشاطك وابداعاتك في المنتدى تبا لاتصالات الزفت  أخخخخخخخخخنهع.. كان الله في عونك، بالتوفيق إن شاء الله..

معك حق فلتحيا الهند أخخخخخخخخخخخخخخ كم اشتقت اليها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lucky girl 24
المشرفات
المشرفات


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 551
تاريخ الميلاد : 08/11/1989
العمر : 27
الموقع : guelma

مُساهمةموضوع: رد: عذرا لكم    07.04.15 16:38

لا تأسف عن شيء لست بفاعله يا اعصار الاحسن ان تنتقل للعيش في الهند  تحيا الهند وليسقط اعداءنا يا اعصار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moussa010
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 430
تاريخ الميلاد : 18/11/1980
العمر : 36
الموقع : http://dzgsm.com

مُساهمةموضوع: رد: عذرا لكم    09.04.15 18:34

لاعليــك ياطيـب ...المهــم سلامتــك ...فلقد سألـت عنك والحمد اتـى الجــواب منكـــم ...

****
***
**
*

- لا تأسفـن على غـدر الزمان ...فطالما رقصـت على جثـث الأسـود كــلاب ...

 لا تحســبــن برقـصــــها تعــلــوا فـــــوق اسيـــادها ...

تبقـى الأسـود أسـود ... والكـلاب كـلاب ...!!!


***
**
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيهان
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 649
تاريخ الميلاد : 31/03/1990
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: عذرا لكم    09.04.15 21:02

لا تغضب نفسك فهاد هو حالنا  ان شاء الله تحل هده المشكلة  11 فيما قريب لاننا اشتقنا لتواجدك معنا  Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nassimdzmooh
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 244
تاريخ الميلاد : 10/10/1988
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: عذرا لكم    17.04.15 23:59

اذا ما اتاك الدهر يوما بنكبة.فافرغ لها من الصبر ووسع لها صدرا. فان تصاريف الزمان عجيبة فيوما ترى يسرا ويوما ترى عسرا فاصبر فان الفرج ات لامحالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nassimdzmooh
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 244
تاريخ الميلاد : 10/10/1988
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: عذرا لكم    18.04.15 0:01

انها الثقافة يااخي  كيف ...................................... والله لم اجد ماقول عدرا صديقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عذرا لكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: المنتدى العام
-