الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
***********
************
************

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 138 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 138 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3451 بتاريخ 21.04.15 12:57
شاطر | 
 

 تصفيات كأس إفريقيا للأمم-2015: "المنتخب الجزائري أمام حتمية التأهل أو الإقصاء" بسلا (المغرب)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27245

مُساهمةموضوع: تصفيات كأس إفريقيا للأمم-2015: "المنتخب الجزائري أمام حتمية التأهل أو الإقصاء" بسلا (المغرب)    13.02.15 18:24


أرشيف
الجزائر- سيخوض المنتخب الجزائري لكرة السلة مباراة حاسمة  أمام نظيره المغربي يوم الأحد (سا 00ر17) بمدينة سلا (المغربية) لحساب مرحلة الإياب للمنطقة الأولى التأهيلية للبطولة الإفريقية 2015 لكرة السلة المقررة في شهر أغسطس المقبل بتونس و الألعاب الإفريقية 2015 بالكونغو.
وكانت الاتحادية المغربية لكرة السلة منظمة الدورة قد برمجت اليوم (الجمعة) على موقعها في "الفايسبوك" المباراة بين المغرب و الجزائر يوم الأحد المقبل بعد انسحاب المنتخب الليبي من المنافسة, مما يجعل التأهل لموعد تونس, مقتصرا بين هذين البلدين.
وكانت مرحلة ذهاب هذه الدورة التأهيلية للبطولة الإفريقية و الألعاب الإفريقية التي جرت في بداية شهر يناير بالجزائر عرفت احتلال المنتخب الجزائري المركز الأول ب4  نقاط, أمام المغرب ب3 نقاط وليبيا بنقطتين.
وقبل تنقل المنتخب الجزائري إلى المغرب أفصح المدرب الوطني علي فيلالي عن نوايا الخماسي الجزائري مشيرا بأن "فريقه مطالب بالفوز في المغرب لضمان تأهله للمرحلة النهائية لكأس أمم إفريقيا-2015".
وصرح الناخب الوطني "لواج" قائلا:" لقد أجرينا تربصا ناجحا بتركيا تخللته عدة مباريات ودية قبل دورة سلا. اللاعبون محفزون و مصممون على تحقيق انجاز طيب خلال هذه الدورة".
وحسب نفس المتحدث "فإن الضغط سيكون على الفريق المغربي الذي يلعب أمام جمهوره لأن كل شيء سيتحدد في مباراة واحدة بعد انسحاب المنتخب الليبي الذي لم يتمكن من الحصول على تأشيرة الدخول إلى المغرب".
ويضيف فيلالي قائلا:" خلال دورة الذهاب بالجزائر, كانت لفريقنا نسبة كارثية في الرميات البعيدة, أظن أنه لو يظهر اللاعبون بأكثر دقة في هذه الرميات, فبالإمكان العودة بالفوز, لذا علينا أن نلعب متحررين و بدون ضغط".
وكان  المنتخب الجزائري قد شرع في تحضيراته بالجزائر من 25 يناير إلى 1 فبراير أجرى خلاله لقائين وديين ضد منتخب مالي (فوز و هزيمة)  قبل أن يتنقل في اليوم الموالي إلى تركيا لاجراء تربص ما قبل تنافسي دام إلى غاية 9 فبراير تخللته ثلاث مباريات ضد أندية تركية (فوز و هزيمتان).
وسيتأهل 12 منتخبا الى بطولة افريقيا للامم-2015 ,بالاضافة الى البلد المنظم ( تونس) وحامل اللقب ( انغولا) و11 فريقيا يتأهل الى الالعاب الافريقية بالكونغو-2015.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
 

تصفيات كأس إفريقيا للأمم-2015: "المنتخب الجزائري أمام حتمية التأهل أو الإقصاء" بسلا (المغرب)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: منتديات الجزائر :: أخبار الفريق الوطني والرياضات الجزائرية
-