الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 فولفسبورج يسحق بايرن ميونيخ برباعية في قمة الجولة (18)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27114

مُساهمةموضوع: فولفسبورج يسحق بايرن ميونيخ برباعية في قمة الجولة (18)   31.01.15 11:12

لقن فولفسبورج ضيفه بايرن ميونيخ درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة 4/1 اليوم الجمعة مع استئناف فعاليات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعد انتهاء العطلة الشتوية.
وأسقط فولفسبورج ضيفه بايرن اليوم في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة عشر من المسابقة ليهدي هذا الفوز الكبير إلى روح اللاعب البلجيكي جونيور مالاندا نجم فولفسبورج الذي لقي حتفه خلال العطلة الشتوية اثر حادث سيارة.
وشهدت المباراة تأبينا من الجماهير للاعب الراحل كما وقف الجميع دقيقة صمت قبل بداية المباراة حدادا على مالاندا فيما وضع لاعبو الفريقين شارات سوداء حول ذراعهم.
وأنهى فولفسبورج الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما الهولندي باس دوست في الدقيقتين الرابعة من بداية اللقاء والثانية من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.
وفي الشوط الثاني ، نال زميله كيفن دي بروين المكافأة على جهده الوفير في المباراة وسجل هدفين آخرين لفولفسبورج في الدقيقتين 53 و73 فيما أحرز الأسباني خوان بيرنات هدف حفظ ماء الوجه لبايرن في الدقيقة 55 .
وتجمد رصيد بايرن عند 45 نقطة بعدما نال الهزيمة الأولى له في البوندسليجا هذا الموسم وتقلص الفارق الذي يفصله عن فولفسبورج صاحب المركز الثامن إلى ثماني نقاط فقط.
ومني بايرن اليوم بالهزيمة الأولى له في آخر 22 مباراة خاضها بالبوندسليجا حيث كانت آخر هزيمة سابقة له في الموسم الماضي وبالتحديد عندما خسر أمام ضيفه بوروسيا دورتموند صفر/3 في 12 نيسان/أبريل 2014 .
واستأنف البوندسليجا نشاطه اليوم بعد انتهاء فترة العطلة الشتوية التي امتدت لأكثر من خمسة أسابيع.
وتجاوز لاعبو فولفسبورج أحزانهم بعد وفاة مالاندا وقدموا عرضا قوي خلال مباراة اليوم في مواجهة حامل اللقب وحققوا فوزا مستحقا ترجم به المهارات الكروية والمستوى العام له والذي يتماشى مع ما قدمه في النصف الأول من الموسم.
ووقف الجميع في الملعب اليوم ، وسيحدث هذا أيضا في جميع مباريات هذه المرحلة ، دقيقة صمت حدادا على مالاندا /20 عاما/ الذي لقي حتفه في حادث سيارة عندما كان متوجها للحاق بالفريق قبل مغادرة فولفسبورج إلى جنوب أفريقيا للانتظام في معسكره الخارجي هناك استعدادا للنصف الثاني من الموسم.
وأرجأ فولفسبورج سفره لمدة يوم واحد ولكنه انتظم في المعسكر بعدها كما كان مقررا كما استعان بأخصائي نفساني لمساعدة اللاعبين وأعضاء الطاقم التدريبي على تجاوز أزمة وفاة مالاندا.
ولم يخسر بايرن أي من المباريات ال17 التي خاضها في الدور الأول حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في ثلاث ولكنه مني اليوم بالهزيمة الأولى له في المسابقة هذا الموسم.
ولا تبدو لفولفسبورج فرص حقيقية للمنافسة على اللقب ولكنه الفوز في مباراة اليوم عزز موقع الفريق في المركز الثاني بجدول المسابقة في ظل المطاردة القوية التي يواجهها من باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ وشالكه.
وافتقد بايرن في مباراة اليوم لجهود نجمه الفرنسي فرانك ريبيري والظهير الأيمن رافينيا بسبب الإصابات حيث انضم اللاعبان لقائمة الإصابات بالفريق والتي تضم أكثر من إصابة طويلة المدة مثل فيليب لام وخافي مارتينيز.
وعانى الفريق الأمرين في مواجهة مضيفه الذي كان بمقدوره هز الشباك بعدد أكبر من الأهداف لكن التوفيق لم يحالفه.


وردة رحــــمــــــــك الله أماه
   وأسكنك فسيح
    جنــــاتـــــه..
 وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
 

فولفسبورج يسحق بايرن ميونيخ برباعية في قمة الجولة (18)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع