الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 تعرفوا على 10 لاعبين مكروهين في الدوري الإسباني !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27114

مُساهمةموضوع: تعرفوا على 10 لاعبين مكروهين في الدوري الإسباني !   31.01.15 8:40

نشرت احصائية إسبانية قائمة بأسماء أكثر (10) لاعبين مكروهين من قبل الجماهير في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم والتي جاء على رأسها مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ومن ثم مهاجم برشلونة ليونيل ميسي.
واعتمدت هذه الاحصائية على الحوادث وعدد المرات التي تعرض لها اللاعبون إلى صافرات الاستهجان والاعتداء من جانب الجماهير ، بجانب محاولات هؤلاء اللاعبون باستفزاز الجماهير من خلال احتفالات مثيرة للجدل.
1- كريستيانو رونالدو

يعد مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو اللاعب المكروه رقم (1) في الملاعب الإسبانية بسبب اتهامه بالغرور والعنجهية ، رغم أن السبب الحقيقي هو المهارات الكبيرة التي يتمتع بها ، وهو شيء تحاول الجماهير التأثير عليه من خلال استفزازه وإخراجه من أجواء اللقاء.
وعاد النجم البرتغالي إلى أضواء وسائل الإعلام بعد طرده في المباراة الماضية ضد قرطبة ، حيث حظي في تلك المباراة باستقبال هجومي من جماهير قرطبة التي صبت عليه جام غضبها بعد اعتدائه على أديمار وهو ما تسبب بايقافه لمدة مباراتين من جانب الاتحاد الإسباني.
2- ليونيل ميسي

يأتي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المرتبة الثانية من حيث أكثر اللاعبين كرهاً في الملاعب الإسبانية بسبب مهاراته الخارقة من جانب ، ومحاولة التأثير عليه من جانب آخر وخصوصاً في ملعب سانتياجو برنابيو.
ومع ذلك ، فإن الأمر لا ينطبق على ميسي مثلما يحدث مع كريستيانو رونالدو من حيث التعرض إلى صافرات الاستهجان في مجمل الملاعب الإسبانية ، إذ يحظي نجم برشلونة بالكثير من الاعجاب في بعض الميادين المنتشرة.
3- بيبي

يحتل مدافع ريال مدريد بيبي المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر كرهاً في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث تتهمه الجماهير بالتمثيل والعنف الكبير خلال كل مباراة وتوجيه لكمات بعيداً عن انتباه الحكم بجانب شتائم غير لائقة.
وبعيداً عما تدعيه الجماهير من عنف وكلام غير لائق من بيبي ، إلا أن اللاعب البرتغالي من أفضل المدافعين في الدوري الإسباني وقد يكون سبب اطلاق صافرات الاستهجان عليه محاولة لاستفزازه واخراجه من اللقاء.
4- سيرجيو بوسكيتس

يتعرض لاعب خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس إلى صافرات الاستهجان في كل مباراة يخوضها تقريباً مع برشلونة وخصوصاً في المواجهات المصيرية ، حيث تتهمه الجماهير بالتمثيل على الحكم في محاولة للحصول على الأخطاء.
وعلى الرغم من أن بوسكيتس واحد من الأفضل اللاعبين بالعالم في مركزه إلا أن أدائه لا يخلو في بعض المباريات من حالات التمثيل وهو ما حدث على سبيل المثال خلال المباراة ضد إنتر ميلان عندما كان ينظر من بين أصابعه بعد طرد تياجو موتا.
5- راؤول جارسيا

يُتهم لاعب أتلتيكو مدريد راؤول جارسيا بشكل دائم من قبل الجماهير الإسبانية بالسقوط المتكرر والتمثيل على الحكم في الكثير من الأحيان للحصول على الأخطاء ، جنباً إلى جنب مع محاولته المتكررة في اهانة لاعبي الفريق المنافس
6- سيرجيو راموس

يمكن أن يصبح مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس عند نهاية حياته الاحترافية من أكثر اللاعبين حصولاً البطاقات الحمراء في تاريخ الدوري الإسباني بسبب سهولة استفزاز هذا اللاعب من قبل الجماهير الإسبانية وسرعة غضبه من الأجواء العدائية التي يعيشها خارج ملعب سانتياجو برنابيو.
7- داني ألفيس
[url=http://www.super.ae/wp-content/uploads/2012/06/Dani Alves1214121.jpg][/url]
يعتبر مدافع برشلونة داني ألفيس من أكثر اللاعبين الذين تعرضوا للعنصرية من جانب الجماهير الإسبانية بعد الكاميروني صامويل إيتو بسبب احتفالاته المثيرة للجدل ، والرقصات التي يقوم بها بعد تسجيل كل هدف ، مما جعل منه لاعباً غير محبوباً على الإطلاق.
ولعل الحادثة خلال المباراة ضد فياريال في العام الماضي عندما رمى أحد الجماهير موزة على أرض الملعب هي الأكثر جدلاً في مشوار داني ألفيس ، حيث لم يتردد اللاعب البرازيلي في التقاط الموزة وأكلها على مرأى من الكاميرات الحاضرة في الملعب.
8- جابي فرنانديز

يأتي قائد أتلتيكو مدريد جابي فرنانديز في المركز الثامن من حيث أكثر اللاعبين المكروهين في الملاعب الإسبانية بسبب العنف الكبير والتدخلات القوية من جانب هذا اللاعب على لاعبي الفريق الخصم في العديد من المباريات في المسابقات المحلية.
وحصل جابي خلال العام الماضي وحتى هذا العام على (12) بطاقة صفراء في جميع المسابقات ، وهو الشيء الذي يعكس مدى غضب الجماهير من الطريقة التي يعتمدها لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد في الحصول على الكرة من الآخرين بقوة.
9- جيرارد بيكيه

يحظى مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بشعبية قليلة جداً إن لم تكن معدومة في العاصمة الإسبانية مدريد وفي إقليم كاتالونيا على حد سواء ، حيث أنه مكروه إلى حد النخاع بين جماهير ريال مدريد بسبب اللفتة التي قام بها بعد الخسارة (5/0) في ملعب كامب نو.
وعلى الجانب الآخر ، فإن جيرارد بيكيه شخص غير مرحب به في ملعب كورنيا إيل برات الخاص بنادي إسبانيول ، إذ يتعرض مدافع برشلونة للعديد من الأغاني المهينة في كل مباراة على ذلك الملعب ، مما دفعه في آخر زيارة للبصق على جماهير إسبانيول بسبب إهانة شاكيرا.
10- نيمار دا سيلفا

صحيح أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ما زال جديداً على الأجواء في بطولة الدوري الإسباني ، إلا أنه اكتسب كره الجماهير بسرعة قياسة بسبب ادعاء الكثيرين بأنه يسقط كثيراً ويحاول التأثير على الحكم للحصول على الأخطاء في أماكن قريبة من المرمى.
والحقيقة أن تهافت الجماهير في إطلاق صافرات الاستهجان نجو مهاجم برشلونة نيمار دا سيلفا ربما يكون نابعاً من حرصهم في التأثير على مستواه الفني والمهارات الكبيرة التي يتمتع بها ، وهو ما حدث في المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد حيث انتقده جميع لاعبي الروخي بلانكوس.


وردة رحــــمــــــــك الله أماه
   وأسكنك فسيح
    جنــــاتـــــه..
 وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
 

تعرفوا على 10 لاعبين مكروهين في الدوري الإسباني !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع