الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
***********
************
************

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 189 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 187 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

aliomar, اعصار

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3451 بتاريخ 21.04.15 12:57
شاطر | 
 

 السياسي لحسم قمـة الشـرق والوفاق بروح الموندياليتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27239

مُساهمةموضوع: السياسي لحسم قمـة الشـرق والوفاق بروح الموندياليتو   21.12.14 10:23

في مباراة متأخّرة عن الجولة الـ14 من بطولة موبيليس المحترفة الأولى، يحتضن ملعب الشهيد حملاوي في قسنطينة عشية اليوم بداية من الساعة الخامسة، مباراة واعدة بين الشباب المحلي والفريق الضيف وفاق سطيف المنتشي بفوزه الأخير أمام «وسترن سيدني» الأسترالي الذي أكسبه المرتبة الخامسة في مونديال الأندية  .وسيتنقل الوفاق إلى مدينة الجسور المعلقة بمعنويات مرتفعة لتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل، لمواصلة ديناميكية النتائج الإيجابية والاقتراب أكثر من فرق المقدمة. في المقابل، سيدخل لاعبو النادي القسنطيني المباراة بنفس العزيمة، لاسيما وأنهم سيلعبون على أرضهم وأمام جمهورهم، علاوة على أن رفقاء بولمدايس حققوا انتصارا معنويا وثمينا أمام الغريم التقليدي مولودية الجزائر لحساب الدور 32 من كأس الجمهورية الأسبوع المنصرم، وهو ما جعلهم يحضرون في أجواء أكثر من رائعة لكسب نقاط كلاسيكو الشرق لصالحهم.
بلحوت يراهن على البدائل للإطاحة بنسور الهضاب
يعول مدرب الخضورة رشيد بلحوت كثيرا على جاهزية لاعبيه من أجل الإطاحة ببطل إفريقيا، كما أن بلحوت بات لا يخشى كثرة الغيابات في ظل وجود البدائل التي من شأنها أن تقدم ما هو منتظرا منها على غرار ما قام به البديل بحري في المباراة السابقة، الذي عوض زميله رماش المعاقب على أكمل وجه وقدم مباراة في المستوى، وهو ما جعل بلحوت يراهن على بقية البدائل لخلافة كل من حاجي وسامر وبوبا الذين سيغيبون لأسباب مختلفة.
المباراة رقم 24 للوفاق والأخيرة لزياية.. والإرهاق هاجس الفريق
يواجه وفاق سطيف شباب قسنطينة في أول خرجة له بعد دورة كأس العالم للأندية، ويبقى الجانب البدني والإرهاق الذي يشكو منه رفقاء بلعميري بسبب كثافة المنافسة، هاجس الطاقم الفني، بعد أن لعب 23 مواجهة رسمية (10 دولية و13 في البطولة)، وسيكون أمسية اليوم على موعد مع المواجهة 25 منذ بداية الموسم، والتي يريدها اللاعبون أن تكون موعدا لعودة قوية في البطولة وإنهاء مرحلة الذهاب ضمن المراتب الأولى والعودة على الأقل بنقطة التعادل، رغم رغبة المنافس في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية. في سياق متصل، ستكون مواجهة اليوم أمام شباب قسنطينة الأخيرة للمهاجم عبد المالك زياية، بنسبة كبيرة، بعد أن رسّم الرئيس حمّار قرار تسريحه لفريق الاتفاق السعودي بعد أن اتفق مع اللاعب على إعادة الأجور التي تلقاها مقابل ورقة تسريحه، خاصة أن الإدارة السعودية في عجالة من أمرها.
راحة يومين في بداية تربص إسبانيا
عقد الطاقم الفني للوفاق قبل انطلاق حصة الاستئناف، اجتماعا باللاعبين ركز خلاله على البرنامج التدريبي التفصيلي للتشكيلة طيلة الفترة المتبقية، إلى غاية بعد التربص التحضيري في إسبانيا، حيث ينتظر التعداد 4 مواجهات بداية من لقاء اليوم أمام شباب قسنطينة ثم مواجهة مولودية قسنطينة لحساب الدور 32 من منافسة الكأس، الأربعاء القادم، ثم مواجهة الدور 16 أمام أولمبي المدية يوم السبت 27 ديسمبر في حالة التأهل، ثم مواجهة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام مولودية وهران، حيث يستفيد اللاعبون من راحة 3 أيام قبل التنقل يوم 4 جانفي إلى مدينة أليكانت لإقامة التربص التحضيري، حيث سيركن اللاعبون في اليومين الأولين إلى الراحة لاستعادة الجاهزية.
 غيغر مقترح مديرا فنيا ومنتظر في تربص إسبانيا
أكدت مصادر موثوقة ما أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، حول قرار الإدارة تدعيم العارضة الفنية وضمّ ألان غيغر إلى جنب المدرب ماضوي، حيث أكدت ذات المصادر أن السويسري سيشغل منصب المدير الفني، فيما يواصل ماضوي مدربا للتشكيلة، والذي وافق على المقترح، ومن المنتظر أن يباشر عمله مع انطلاق تربص إسبانيا خاصة أن علاقة جيدة تربط ماضوي بالسويسري الذي سبق له العمل معه لموسمين.
 حمّار يضيع 5 آلاف يورو في رحلة العودة من المغرب
تفاجأ الرئيس حمّار في موعد هبوط الطائرة الخاصة بمطار سطيف أمسية الخميس الفارط، بضياع مبلغ 5 ألاف يورو بعد استلام حقيبته، ورغم محاولاته المتكررة لإيجاد المبلغ لكن من دون جدوى، خاصة أن الرئيس السطايفي كان متأكدا من وضعه المبلغ قبل الإقلاع في حقيبته الخاصة.
 ويعد بتسوية 3 أجور شهرية قبل التربص
في سياق التحضيرات للمرحلة القادمة حدد الرئيس حمّار موعدا قبل التنقل إلى إسبانيا لإجراء تربص تحضيري لتسوية أجرة شهرين إلى 3 أجور لكامل عناصر التعداد، وضمان تركيز اللاعبين على العمل خلال التربص.
 خوالد يدخل دائرة اهتمام الوفاق
كشفت مصادر موثوقة أن الرئيس حمّار عرض على المدافع المحوري لاتحاد العاصمة خوالد، تدعيم صفوف التشكيلة، وقدم له حسب ذات المصادر عرضا ماليا مغريا انتزع من خلاله موافقته المبدئية، في انتظار معرفة مصير ورقة تسريح اللاعب من فريقه خاصة أن عقده ينقضي مع نهاية الموسم الحالي.
 اللاعبون تلقوا أجهزة التلفاز من «إريس»
تلقت عناصر التعداد والطاقم المرافق أمس أجهزة التلفاز التي وعدت بها مؤسسة «إريس» خلال الحفل التكريمي الذي أقيم مع موعد قرعة الكأس في فندق هيلتون، أين كرمت المؤسسة فريق وفاق سطيف وقدمت هدايا تمثلت في أجهزة تلفاز عصرية ومن الحجم الكبير تحصل عليها اللاعبون أمس.
 زرارة يستفيد من 4 أيام راحة
اضطر وسط الميدان المغترب توفيق زرارة إلى المغادرة إلى مقر سكناه بفرنسا، بعد خبر ازديان فراشه بمولود جديد، وقد منحه الطاقم الفني راحة 4 أيام للبقاء قرب عائلته، ما يضطره للغياب عن مواجهتي اليوم وأمسية الأربعاء، على أن يلتحق قبل مواجهة الدور 16 أمام أولمبي المدية، ليضاف وسط إلى الثنائي دمو ورايت المصابين.
 عروسي يستنفذ العقوبة وزي أندو يواصل أساسيا
تعرف مواجهة اليوم عودة المدافع المحوري عروسي الذي استنفذ العقوبة الآلية التي حرمته من مواجهة الجولة الفارطة أمام شباب بلوزداد، وسيلعب إلى جنب زميله ملولي، كما سيواصل الغابوني زي أندو في الجهة اليسرى من الدفاع بعد المردود الجيد الذي قدمه في المباراة الثانية من دورة كأس العالم.
 
السياسي لحسم قمـة الشـرق والوفاق بروح الموندياليتو


وردة رحــــمــــــــك الله أماه
   وأسكنك فسيح
    جنــــاتـــــه..
 وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com متصل
 

السياسي لحسم قمـة الشـرق والوفاق بروح الموندياليتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: منتديات الجزائر :: أخبار الفريق الوطني والرياضات الجزائرية
-