الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
***********
************
************

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 68 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 68 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3451 بتاريخ 21.04.15 12:57
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 من ركل القطة المسكينة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استذكار
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 557
تاريخ الميلاد : 18/11/1982
العمر : 34

مُساهمةموضوع: من ركل القطة المسكينة ؟   04.11.14 13:22

:بسم الله :
قبل ان تجيبوا على السؤال اقرؤوا القصة كاملة


كان  هنالك رجل يعمل سكرتيرا لمدير سيء الأخلاق ولا يعرف شيئا من مهارات التعامل مع الناس
كان المدير يراكم الأعمال على نفسه .. ويحملها مالا تطيق ..
صاح بسكرتيره يوماً ... فدخل ووقف بين يديه
صرخ فيه : اتصلت بهاتف مكتبك ولم ترد ..
قال : كنت في المكتب المجاور ... آسف

قال بضجر : كل مرة آسف .. آسف ..

خذ هذه الأوراق .. وناولها لرئيس قسم الصيانة .. وعد بسرعة ...

مضى السكرتير متضجراً ... وألقاها على مكتب قسم الصيانة

..وقال : لا تؤخرها علينا ..

تضايق الموظف من أسلوب السكرتير وقال : طيب ضعها بأسلوب

مناسب

قال : مناسب ... غير مناسب .. المهم انتهي منها بسرعة ..
تشاحنا حتى ارتفعت أصواتهما ..
ومضى السكرتير إلى مكتبه

وبعد ساعتين اقبل احد الموظفين  في الصيانة إلى رئيسه وقال : سأذهب لأخذ أولادي من المدرسة وأعود ...

صرخ الرئيس : وأنت كل يوم تخرج ..
قال هذا حالي من عشر سنوات ... أول مرة تعترض عليَ ..
قال : أنت مايصلح معك إلا العين الحمراء ..ارجع لمكتبك
مضى المسكين لمكتبه متحيراً من هذا الأسلوب ...
وصار يجري اتصالات يبحث عمن يوصل أولاده من المدرسة للبيت ..حتى طال وقوفهم في الشمس ..
وتولى احد المدرسين إيصالهم .

عاد هذا الموظف إلى بيته غاضباً ..
فاقبل إليه ولده الصغير معه لعبة ... وقال : أبي..هذه اعطانيها المدرس لأنني ...
صاح به الأب : اذهب لامك .. ودفعه بيده ..
مضى الطفل باكياً إلى أمه ..
فأقبلت إليه قطته الجميلة تتمسح برجله كالعادة ...فركلها الطفل برجله فضربت بالجدار ...


السؤال  الان:

من ركل القطة؟هل هو الولد ؟

في انتظار تفاعلاتكم مع الموضوع....اسعد جدا بردودكم flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27245

مُساهمةموضوع: رد: من ركل القطة المسكينة ؟   04.11.14 15:02

ههههههههههههههههههههههه أولا في آخر القصة قلت أن الولد ركلها فضربت بالحائط،
وهناك جملة فأقبلت اليه قطته تتمسح به كالعادة...
إما أن الوالد ضرب القصة التي تتمسح به أو أن الولد ألقى ما قدم له؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
zaara
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 6994

مُساهمةموضوع: رد: من ركل القطة المسكينة ؟   04.11.14 17:11

هههههههههه والله الشيء الذي يمكنن أن أجيب عليه 

هو أن الغضب من ضرب القطة ههههههههههههه lol!


شكرا لك على الموضوع المميز

دامت مبدعة متألقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطاوس
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 23
تاريخ الميلاد : 17/01/1986
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: من ركل القطة المسكينة ؟   04.11.14 19:29

المدير هو من ركل القطة ... قالك لي مقدرش على الحمار يقدر على لبردعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اروى
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 288
تاريخ الميلاد : 15/08/1990
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: من ركل القطة المسكينة ؟   04.11.14 21:30

هههههههههه القطة ضربت روحها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الصحراء
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 638
تاريخ الميلاد : 25/06/1988
العمر : 28
الموقع : المسيلة

مُساهمةموضوع: رد: من ركل القطة المسكينة ؟   05.11.14 21:07

أنا اظن أن والد الطفل هو من ضرب القطة لأن الطفل صغير لا يعرف كيف يتحكم في غضبه أما الوالد يمكن أن نقول عليه *كبير ويفهم* بالرغم من خطأ المدير والسكرتير و و و و....... فالوالد هو المذنب 
شكرا على الموضوع أختي دمت كاتبة سالمة


 (ما من شيء يوضع في الميزان أثقل من حسن الخلق، وإن صاحب حسن الخلق ليبلغ به درجة صاحب الصوم والصلاة).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 422
تاريخ الميلاد : 01/01/1974
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: من ركل القطة المسكينة ؟   05.11.14 22:23

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

في البداية هذا ليس لغز

كل شخض مسؤول عن تصرفاته

بمعنى اخر الغضب ليس كهرباء ينتقل من المدير الى ان يصل الى الصبي
 
ليضرب القطة ؟
 
و الغضب من الشيطان

كما يقول المثل الشعبي خلي غشك لغدوى

المهم .....  القطة من طربة ؟

علما أن الصبي مرفوع عنه القلم .

مشكور أخي

-------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
استذكار
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 557
تاريخ الميلاد : 18/11/1982
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: من ركل القطة المسكينة ؟   06.11.14 6:48

شكرا لكم على المشاركات الجميلة
وكما اتفق الاغلبية فان من ظرب القطة هو الغضب
والطفل يمكن القول عليه انه القطرة التي افاضت الكاس
وكما قال رسول الله صل الله عليه وسلم:ليس الشديد بالصرعة انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسام
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 456
تاريخ الميلاد : 01/08/1998
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: من ركل القطة المسكينة ؟   18.01.15 19:14

وما دنب القطط دائما هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

من ركل القطة المسكينة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: المنتدى العام
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع