الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
إذا لم يحن أمر فسوف يحين15.02.17 0:36 من طرفsamrasamaraشاركونا بأجمل بيت شعري قرأتموه أو سمتعموه15.02.17 0:21 من طرفsamrasamaraالبركة14.02.17 23:40 من طرفsamrasamaraهمسة14.02.17 23:38 من طرفsamrasamaraايهما الأصح؟؟؟؟14.02.17 23:17 من طرفsamrasamaraاعلانات توظيف لشهر فيفري 2017 موضوع متجدد14.02.17 20:29 من طرفaminebekkaنقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم 14-02-201714.02.17 17:19 من طرفStevie Gرابط مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان14.02.17 17:16 من طرفStevie Gمشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 14-02-2017 بث مباشر14.02.17 17:16 من طرفStevie Gبث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان14.02.17 17:15 من طرفStevie Gاعلان رقم 72 ليوم 26 جانفي 201714.02.17 13:50 من طرفzaara[الوظيف العمومي] اعلانات الوظيف العمومي ليوم 12 فيفري 2017 13.02.17 19:55 من طرفاعصاراسئلة و اجوبة في التاريخ و الجغرافيا السنة الرابعة متوسط 12.02.17 21:05 من طرف[الوظيف العمومي] عروض توظيف لشهر فيفري 2017 07.02.17 18:54 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] مجموعة عروض توظيف 2 فيفري 201704.02.17 11:29 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] مسابقات التوظيف للسنة المالية 2017 تعلن بداية مارس المقبل04.02.17 11:02 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] جديد مسابقات لتوظيف في الجزائر شهر فيفري 201731.01.17 14:57 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] مجموعة عروض توظيف بولايات المسيلة، اليزي وتندوف 30.01.17 12:29 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] جديد اعلانات التوظيف بولاية سطيف 26 جانفي 201727.01.17 9:03 من طرفاعصارجديد اعلانات التوظيف بولاية المسيلة 26 جانفي 201727.01.17 8:54 من طرفاعصار
شاطر | 
 

 هل تتوقف الحياة عند خيبات الامل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فطيمة الزهراء
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 135
تاريخ الميلاد : 03/08/1994
العمر : 22
الموقع : من اين انت

مُساهمةموضوع: هل تتوقف الحياة عند خيبات الامل    02.11.14 14:05

لاشىء يجعلنا أكثر صمتا كخيبة الامل
قد ترمي بنا الايام ونستفيق على واقع مريرقد تمزقنا الحياة ونستسلم لرياح اليأس ونبحث عن صديق ولا نجد
من يثلج صدرنا بكلمات رقيقة
قد نضع شخصا عزيزا اخذ مكانا في قلبنا واستحوذ على اهتمامنا
نضعه في اولوياتنا ونكتشف  اننا لسنا من اولوياته
حين تظن انك قطعت شوطا نحو احلام انت رسمتها وفجأة تكتشف انك لازلت تقف
في مكانك وان الزمان هو الزمان خذلك ولم ينصفك

عندما تبحث في داخلك عن نفسك محاولا ايجاد ما افقدتك اياه الايام
فلا تجد سوى حطاما سوى بقايا انسان فتشعر بالمرارة والاحباط

عندها حتما ستصاب بخيبة امل بل بخيبات الامل
ولكن الحياة لا تتوقف لمجرد انك اصبت بخيبة امل
لا تتوقف لمجرد انك استوعبت اخيرا انك كنت ساذجا
رغم الالم يجب ان تستجمع قواك وتنهض من جديد
ولكن بعزيمة جديدة وإعادة تأهيل حتى لا تسقط من جديد
من منا لم يصب بخيبة امل في حياته او طوال حياته
ولكن الاكيد ان كلا منا له موقفه وتحليله ومعالجته الخاصة للموقف
اتمنى تجود اقلامكم بقليل من الخبايا التي في زوايا النفوس المنطوية
ونقتسم الالام والهموم
فكما يقول المثل اذا عمت هانت
لكم شكري وامتناني وتحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaara
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 7004

مُساهمةموضوع: رد: هل تتوقف الحياة عند خيبات الامل    02.11.14 14:17

جيملة جدا شكرا لك على حسن الاختيار

يعطيك العافية اختي الفاضلة لروعة ما طرحت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الصحراء
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 638
تاريخ الميلاد : 25/06/1988
العمر : 28
الموقع : المسيلة

مُساهمةموضوع: رد: هل تتوقف الحياة عند خيبات الامل    02.11.14 14:58

شكرا على الموضوع أختي و معك حق في هذه الجملة استوعبت اخيرا انك كنت ساذجا
صحيح فالفشل هوالحجر الذي نبنى به النجاح
دمت كاتبة سالمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فطيمة الزهراء
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 135
تاريخ الميلاد : 03/08/1994
العمر : 22
الموقع : من اين انت

مُساهمةموضوع: رد: هل تتوقف الحياة عند خيبات الامل    02.11.14 14:59

شكرا لك اختي الكريمة على مرورك الكريم لموضوعي بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هل تتوقف الحياة عند خيبات الامل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: المنتدى العام
-