الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27137

مُساهمةموضوع: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    15.08.14 8:50

حياكم الله اعضاء الملتقى وجعلكم نجوما يتلألئ بها سماء المنتدى  33 

اليوم سأطرح سؤالا وأرجو منكم ألا تحرمونا آراءكم وردودكم  ، فكيما يعلم الجميع أن المنتدى هو مكان لتبادل الأفكار والنقاش،   ونحن كالعادة نريد معرفة رأي كل واحد منكم هنا فغيي 
 اليوم سؤالي
مالذي يعنيه لك  ملتقى الجزائريين والعرب ؟
هل استفدتم من خلال تصفحكم له؟
وإن استفدتم ألا يمكنكم ان تفيدوا بما تحويه من علم في مجال تخصصكم؟
ما إيجابياته وسلبياته ؟
قبل أن ارسل الموضوع لدي طلب وليس أمرا
 
اليوم نريد منكم ان تعرفونا بولاياتكم غن طريق الصور وتأرخوا لها عبر صفحات المنتدى حتى يكون الملتقى جامعا لألبوم من الصور عن جزائرنا .. مشكورين طبعا على مساهمتكم 
طبعا في قسم

ولمن يريد طريقة المشاركة لدينا موضوع يشرح ذلك 


عدل سابقا من قبل اعصار في 23.12.14 20:41 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
علاء الدين
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 422
تاريخ الميلاد : 01/01/1974
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    15.08.14 9:29

بارك الله فيك يأخي عفوا   Embarassed  " مدير منتدى الجزائريين و العرب "

أجمل ما في المنتدى أن تتعرف على أصداقاء من جميع الولايات   ؟§ 

و الأجمل  " فكرتك "     أن نتعرف عن الولايات بالصور و الصوت أو النص

أو جميعا معا " فيديو "


لأنه هناك من لم يحالفه الحظ لزيارة بعض الولايات و بهذه الطريقة يطلع

على مدن و أرياف  و أمكان لا يعرفها الزوار  " كما يقولون أهل مكة أدرى بشعابها "

كما أنه نتعرف عن تقاليد و عادات و أعراف كل و لاية

مثال "  طريقة الإحتفال  بالأعراس  ، طريقة طبخ " أعلم أنه هناك قناة سميرة "  فغيي ،  مواسم ، لأن كل و لاية مشهور بموسم  ......... الخ 

و بهذا يكون إسم على مسمى



 أخي عفوا " المدير "   بثبثبثب نحن في الخدمة إن شاء الله

 :5545:



الأن أذهب لتناول القهوة   

-------


عدل سابقا من قبل علاء الدين في 15.08.14 9:49 عدل 5 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kolli28
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 209
تاريخ الميلاد : 04/04/1982
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    15.08.14 9:49

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
تحياتي لك أخي الكريم و لجميع الأعضاء ...
في البداية لدي ملاحظات أرجوا أن تضعها في الحسبان :
1- أولا التصميم الخاص بالمنتدى لا يتانسب مع التطور الحاصل في مجال تطوير المواقع ، حيث هناك تصميمات على الانترنت مجانية أكثر جمالية و تناسقا من هذا التصميم .
2- أرجوا منكم حذف شرط الرد على الموضوع حتى يظهر ، يا أخي الكريم أنا في حياتي لم أجد في منتدى على الانترنت هذا الشرط و إنما يتم وضعه للأشخاص غير المسجلين و ليس للإثنين على السواء .
3- الأمر الأخير و هو طريقة تعاملكم مع الأعضاء فمثلا في مناسبة العيد الماضي صدمت من الموضوع المعنون بـ " الله يهديكم " ، يا سيدي الفاضل صدقني هذه طريقة منفرة أكثر منها جاذبة ، أنا لم يمضي على تسجيلي في المنتدى شهرين و في العديد من المرات أعزم على عدم الدخول إليه بسبب سياسة القائمين على المنتدى ، العضو أو الزائر يجب أن يشعر بحرية عند تصفحه لأي موقع ، أعلم أن هناك شروط و حدود بطبيعة الحدود و لكن أن يصل الأمر إلى حد كبير من الحواجز فهذا سيعود على صاحب الموقع بنتيجة عكسية ....
هذا كل ما في جعبتي لأقوله من عصارة تجربتي ، و ارجوا منكم تقبل كل ما قلته بصدر رحب فكل واحد منا يخطئ ، و الناجح من استفاد من أخطائه ... تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27137

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    15.08.14 10:15

اقتباس :
بارك الله فيك يأخي عفوا   Embarassed  " مدير منتدى الجزائريين و العرب "
أجمل ما في المنتدى أن تتعرف على أصداقاء من جميع الولايات   ؟§
و الأجمل  " فكرتك "     أن نتعرف عن الولايات بالصور و الصوت أو النص
أو جميعا معا " فيديو "

لأنه هناك من لم يحالفه الحظ لزيارة بعض الولايات و بهذه الطريقة يطلع
على مدن و أرياف  و أمكان لا يعرفها الزوار  " كما يقولون أهل مكة أدرى بشعابها "
كما أنه نتعرف عن تقاليد و عادات و أعراف كل و لاية
مثال "  طريقة الإحتفال  بالأعراس  ،طريقة طبخ " أعلم أنه هناك قناة سميرة "  فغيي ،  مواسم ، لأن كل و لاية مشهور بموسم  ......... الخ 
و بهذا يكون إسم على مسمى


 أخي عفوا " المدير "   بثبثبثب نحن في الخدمة إن شاء الله
 :5545:

الأن أذهب لتناول القهوة   

-------

حياك الله أخي علاء وشكرا جزيلا على ردك الذي أثلج صدورنا، وتشرب قهوتك بالعافية أخي الفاضل، نحن شاكرين لك كل ما تفعله، وسعيدون جدا كونك معنا في المنتدى وهذا في حد ذاته شرف لنا، فمواضيعك القيمة لا غنى للباحث عنها وطريقة طرحها أكثر من رائعة، فشكرا لك وبوركت أخي ونحن دوما متلهفون لمعرفة جديدك   





kolli28 كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
تحياتي لك أخي الكريم و لجميع الأعضاء ...
في البداية لدي ملاحظات أرجوا أن تضعها في الحسبان :
1- أولا التصميم الخاص بالمنتدى لا يتانسب مع التطور الحاصل في مجال تطوير المواقع ، حيث هناك تصميمات على الانترنت مجانية أكثر جمالية و تناسقا من هذا التصميم .
2- أرجوا منكم حذف شرط الرد على الموضوع حتى يظهر ، يا أخي الكريم أنا في حياتي لم أجد في منتدى على الانترنت هذا الشرط و إنما يتم وضعه للأشخاص غير المسجلين و ليس للإثنين على السواء .
3- الأمر الأخير و هو طريقة تعاملكم مع الأعضاء فمثلا في مناسبة العيد الماضي صدمت من الموضوع المعنون بـ " الله يهديكم " ، يا سيدي الفاضل صدقني هذه طريقة منفرة أكثر منها جاذبة ، أنا لم يمضي على تسجيلي في المنتدى شهرين و في العديد من المرات أعزم على عدم الدخول إليه بسبب سياسة القائمين على المنتدى ، العضو أو الزائر يجب أن يشعر بحرية عند تصفحه لأي موقع ، أعلم أن هناك شروط و حدود بطبيعة الحدود و لكن أن يصل الأمر إلى حد كبير من الحواجز فهذا سيعود على صاحب الموقع بنتيجة عكسية ....
هذا كل ما في جعبتي لأقوله من عصارة تجربتي ، و ارجوا منكم تقبل كل ما قلته بصدر رحب فكل واحد منا يخطئ ، و الناجح من استفاد من أخطائه ... تحياتي لكم
حياك الله أخي الكريم، وشكرا على ردك المنظم والمنسق الذي إن دل فإنما يدل على عنايتك بالامر بكل تفاصيله، بخصوص ملاحظاتك :
أولا التصميم : التصميم لم يكن  هكذا منذ أكثر من شهرين تاريخ تسجيلك، فنحن كل مرة نغير التصميم ليتماشى مع المستجدات ومع أذواق الأعضاء، فطبعا لا يمكن أن تعطي كل واحد على حد رأيه، ولكن نجمع تلك الآراء لنخرج بنتيجة معينة، فكما تعلم أخي الكريم أن اي منتدى يعج بالضوضاء والفلاشات وووو سيكون تصفحه صعبا، ونحن عملنا على التنسيق بين الألوان والتصميم حتى يكون التصفح سهلا، ثم بعد ذلك سنفكر في جمالية أكثر للمنتدى
ثانيا : بخصوص شرط الرد على المواضيع الذي لم تلحظه في أي منتدى، سأسألك سؤالا : المنتدى ما معناه؟ هو طرح موضوع أو فكرة للنقاش يكون فيه الإستجابة إما بشكر أو شيء ما، لكن ما كان ملاحظا في المنتدى أن الأعضاء لا يردون ولا يقدرون قيمة تعب المشرفين الذين يسهر أغلبيتهم الى ساعات متأخرة لأجل جلب اعلانات التوظيف وبعد ذلك لا يجد حتى كلمة شكر، بل هناك من يستهزئ وينسخ الموضوع وغيرها.. وأتحداك أن تجد في المواضيع السابقة شرط ضع ردا؟ ما قررنا فعله إلا بعد ان راسلني المشرف لـ"احتقار" بعض الأعضاء للمواضيع هداهم الله.. فبربك لو كنت مكانه كنت ستتوقفـ، ولا تقل لي أنك ستصبر ! ستصبر صح ولكن .. هذه نفس بشرية ومع ذلك واصل المشرف مواضيعه
بخصوص يا أخي الكريم المواضيع الصادمة كموضوع الله يهديكم" أولا أخي الدعاء بالهداية لأي كان شيء جميلا، فلم قرأت الأمر على أنه سلبي؟ ؟
ثانيا ما كتبت الموضوع إلا لأني رأيت تقصيرا شديدا، فحتى في سنة العيد والتغافر لم نجد ردا إلا من بعض الأعضاء جزاهم الله خيرا، أين الخلل بالله عليك هل في الإدارة أم في الأعضاء، لا تقل لي مشاغل الدنيا كلنا لدينا مشاغل وغيرها، أما أن "يبخل" برد لن يتطلب سوى ثواني لإرساله فهنا الكارثة وهنا "سياسة الأعضاء " التي تدفعنا في كل مرة كإداريين الى القصف بمواضيع، أنت كشخص أثارك في المنتدى شيئان وقلت في البداية لديك ملاحظتان نعتز بهما أيما اعتزاز ولكنك لم تذكر ولا ملاحظة إيجابية في المنتدى ؟
دمت مشكورا على تدخلك وبارك الله فيك

الموضوع مفتوح للنقاش طبعا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
nour el hayat
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 474
تاريخ الميلاد : 20/08/1990
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    15.08.14 10:39

شكرا أخي على السؤال الرائع الذي كان في محله
بكلمة واحدة أقول أن هذا المنتدى فيه عائلتي الثالثة
لا يوجد منكم تقصير والله النقص من عندنا
وأجمل شيء هو شرط الرد فالعبرة منه ان الكلمة الطيبة ليس لها سهم لكنها تنغرس في القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27137

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    15.08.14 10:50

nour el hayat كتب:
شكرا أخي على السؤال الرائع الذي كان في محله
بكلمة واحدة أقول أن هذا المنتدى فيه عائلتي الثالثة
لا يوجد منكم تقصير والله النقص من عندنا
وأجمل شيء هو شرط الرد فالعبرة منه ان الكلمة الطيبة ليس لها سهم لكنها تنغرس في القلب
بارك الله فيك أختي على الرد، ونحن شاكرين لك كثيرا ما تقدمينه، والكمال لله عز وجل فكلنا لدينا نقائص وعيوب ولسنا منزهين مطلقا .. ولكن مشكلة أغلبية الأعضاء كما قيل
ليس العيب في الخطأ .. وإنما العيب أنك تعلم الخطأ وتصر على ارتكابه " واقصد بالخطأ هنا " التقصير في التفاعل"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
starziti
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 331
تاريخ الميلاد : 01/06/1988
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    15.08.14 11:51

طبعا من احلى المنتديات واجملها واكيد الشيء الرائع هو عدم وجود اي تقصير منكم والاهتمام الكبير من طرفكم  ودام منتدانا العزيز وبارك الله في مسعاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 422
تاريخ الميلاد : 01/01/1974
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    15.08.14 12:02

أخي إعصار صدقني إني أقدر جميع جهودك  و أتعابك


لولها ما وصلنا عطائك كما أني لا نسى الأعضاء المساهمين


قبل أن أحطّ رحالي




لحظة الكثير من المنتدايات كلها فوضة و إعلانات و صور المتحركة " جيف " هنا و هناك





وهذا المنتدى يتميز بأشياء جميلة منها الون الأزرق الدى هو لون السماء و البحر الهادئ وما ميّزه أكثر بعض الأعضاء الأوفياء



و كما يقول المثل لكل وردة أشواك



و إرضاء العامة من المستحيلات 


و نعلم كلنا سائق الحافلة و الركاب ليس سواء


سائق الحافلة يحافظ على إصال الرّكاب بأمان 


و لا يزعجهم و يحافظ على راحتهم


و الرّكاب يتمتعون بالمناظرالجميلة  و سماع القرآن أو غيرها


و منهم من يقرأ الجرائد ومنهم  يأكل و يشرب


ومنهم  من  ينام  بطبع " أحلام جميلة "


و عند أول هفوة أو خطأ من السائق

مثلاً


 لم يرى حفرة أو ممهل " و نعلم كلنا البلديات "


أو إنحارف لهروب من متهور قد يؤذي إلى الموت


يقومُ جميع الركاب بالكلام


" أولها ما  بك لاترى أين عيناك "


و لكن لم ينظروا من الجهة الأخرى  بأن  هذا الساق لم ينم بالليل بسبب زوجته أو لده مريض 


يقول البعض  لا تعمل مادمت تحتاج إلى النوم

صحيح لا يعمل

سؤال


من يعطيه فاتورة الطبيب أو الصيدلي 

بطبع لا أحد


هذا هو حالك يا أخي



العمل مع العامة صداع الرأس


بارك الله فيك أخي عفوا " المدير " من قلبى تستحق ذلك و بدون منازع




  

وهذه ضمةٌ مني لكـ ........ أخي



-------

المصدر : ملتقى الجزائريين والعرب: http://www.helpub.com/t25634-topic#ixzz3ATIYtZYz


عدل سابقا من قبل علاء الدين في 15.08.14 16:39 عدل 2 مرات (السبب : بعض الأخطاء عفوا مرة أخرى بسبب نقص التركيز)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamad
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 28
تاريخ الميلاد : 13/01/1974
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    15.08.14 12:52

الحقيقة انتم نورتونا بارك الله فيكم ويجعلها في ميزان حسناتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانيا
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 340
تاريخ الميلاد : 25/12/1988
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    15.08.14 12:54

ان شاء نكون على حسب ظنكم.وربي يجازيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الصحراء
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 638
تاريخ الميلاد : 25/06/1988
العمر : 28
الموقع : المسيلة

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    15.08.14 17:21

شكرا اخي على هذه الفكرة
هذا المنتدى رائع أخي مفيد بمواضيعه وجميل
والأجمل فيه الأشخاص الذين عرفناهم عن طريقه


 (ما من شيء يوضع في الميزان أثقل من حسن الخلق، وإن صاحب حسن الخلق ليبلغ به درجة صاحب الصوم والصلاة).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nabi 44
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 80
تاريخ الميلاد : 11/04/1980
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    15.08.14 19:30

منتدى بصراحة ممتاز و بي ان شاء الله يجازيك اجرا حسنا لانك تقوم بمجهود اخي و الكل يعترف لك بذلك . انا شخصيا ادخل منتدى يوميا و استفيد منه جزاك الله كل خير و السلام ععليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ennie
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 116
تاريخ الميلاد : 06/07/1980
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    15.08.14 19:50

السلام عليكم
أولا أشكر كل عضو شارك في هدا المنتدى خاصة المدير و المشرفين على الاقسام و اتفهم تماما تدمر المدير 545  545من اللامبالاة اتجاه المواضيع المطروحة أو عدم تقدير الجهد المبدول لايصال المعلومة في الوقت المناسب و قد حدث لي شخصيا موقف هنا طرحت سؤالا مهما و قد انتظرت تجاوبا حتى لو كان بكلمة او اسف ليس لدي جواب او اي تجاوب و لكن لامبالاة بل ردود بالشكر فقط لرؤية محتوى الموضوع , فعلت نفس الشبء في منتدى اخر و رغم عدم شعبيتي كعضو الا انني وجدت تجاوبا أثلج صدري لكنني لازلت لم افهم السبب الشيء الدي دفعني لزيارة المنتدى كلما سمحت لي الفرصة بغرض معرفة طبيعة و شخصية و ميولات أعضاء منتدانا
حقا أتمنى النجاح لهدا المنتدى و أتمنى من الاعضاء اثراءه بالمواضيع و النفاشات       و لو اختلفت                  
 :5545:     
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27137

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    16.08.14 14:55

بارك الله فيكم جميعا على الرد، المميز والرائع، الذي يزيدنا اصرارا على المضي قدما نحو الأفضل بكم ومعكم إن شاء الله تعالى،
فانتم أهل الخير الذين ما قصرتم أبدا في المساندة والدعم .. ولم تترددوا يوما في الرد على مواضيع ونقاشات طرحناها، بارك الله فيكم ونحن والله العظيم فخورون بكم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا كأعضاء معنا مميزين تحاولون جاهدين أن تكونوا في مستوى ما يبحث عنه إخوانكم فشكرا شكرا شكرا لكم ودمتم طيبين


وردة رحــــمــــــــك الله أماه
   وأسكنك فسيح
    جنــــاتـــــه..
 وردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
شهاب
عضو قيد النشاط
عضو   قيد النشاط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 21
تاريخ الميلاد : 02/02/1977
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟    17.08.14 11:00

ان هذا المنتدى ممتاز ومفيد في كل المجالات زيادة على هذا انه منتدى تعارف بالاصدقاء مثلك اخي اعصار ومشكور على هذا لتبادل الاراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ماذا يعنيه لك ملتقى الجزائريين والعرب ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: المنتدى العام
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع