الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
***********
************
************

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 33 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 33 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3451 بتاريخ 21.04.15 12:57
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 سكولاري يعيد هيكلة المنتخب البرازيلي استعدادا للقاء كولومبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27242

مُساهمةموضوع: سكولاري يعيد هيكلة المنتخب البرازيلي استعدادا للقاء كولومبيا   02.07.14 14:07

بعد المعاناة التي تعرض لها الفريق في مباراته أمام منتخب تشيلي في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ،يسعى لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي إلى إعادة هيكلة فريقه قبل المواجهة العصيبة المرتقبة مع نظيره الكولومبي بعد غد الجمعة في دور الثمانية للبطولة.
ويجتهد سكولاري حاليا لعلاج السلبيات والمشاكل العديدة التي أظهرتها مباراة الفريق أمام تشيلي سواء على المستوى الخططي أو الناحية الحماسية للفريق.
وخلال جلسة ودية أمس الأول الاثنين مع الصحفيين البرازيليين ، اعترف سكولاري بأن فريقه لم يقدم أداء جيدا حتى الآن على مدار المباريات الأربع التي خاضها في البطولة.
وألقى سكولاري باللوم في ذلك على التوتر الشديد الذي عانى منه اللاعبون بسبب المسؤولية الملقاة على عاتقهم ومهمة الفوز باللقب العالمي السادس لراقصي السامبا خاصة مع إقامة البطولة في بلادهم ووسط جماهيرهم المتحمسة.
ووعد سكولاري وكارلوس ألبرتو باريرا المنسق الفني للمنتخب البرازيلي بمحاولة مساعدة اللاعبين في السيطرة على أعصابهم خلال الفترة المتبقية على المباراة أمام كولومبيا وتقديم أداء جيد أكثر من الشعور بالارتباك والتوتر.
واعترف سكولاري وباريرا بأن الفريق بحاجة إلى تغييرات خططية ليتحسن الأداء في خط الوسط والذي نال انتقادات هائلة من الخبراء والمحللين.
وقال المهاجم البرازيلي السابق كاريكا :”المنتخب البرازيلي لم ينجح في تقديم أداء جماعي جيد رغم وجود العديد من اللاعبين المتميزين. نيمار فقط هو من يصنع الفارق ، ولكن هذا ليس كافيا للبرازيل.. خط الوسط يحتاج لمزيد من المرونة والانسيابية. رأس الحربة فريد يحتاج لمزيد من المعاونة ، إنه يبدو معزولا كثيرا في الوقت الحالي”.
ويرى باولو فينشيوس كويليو المحلل الخططي البرازيلي في شبكة (إسبن) أن الوسيلة المناسبة للتغلب على افتقاد الفريق للمرونة والانسيابية في وسط الملعب هي “لعب الكرة على الأرض وتهدئة إيقاع المباراة وتقليص مساحة اللعب القوي. الفريق يحتاج إلى مزيد من التفكير”.
ويرى كويلو أيضا أن اللاعبين يشعرون بالقلق من النظر إليهم كأوغاد إذا فشلوا في الفوز باللقب أمام جماهيرهم.
كما قارن وضع اللاعبين بوضع مواطنهم مواسير باربوسا حارس مرمى الفريق في بطولة كأس العالم 1950 بالبرازيل والذي حملته الجماهير مسؤولية الهزيمة 1/2 أمام أوروجواي في المباراة الختامية للبطولة والتي كلفت الفريق اللقب بعدما كان بحاجة إلى التعادل فقط ليتوج بلقبه العالمي الأول.
وأضاف :”اللاعبون يشعرون بالقلق من السير على نهج باربوسا. يجب أن يتغير هذا. المشكلة ليست في اللاعبين أنفسهم. يجب أن يتناقلوا الكرة على الأرض مثلما فعلوا في كأس القارات 2013 التي فازوا بلقبها”
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
 

سكولاري يعيد هيكلة المنتخب البرازيلي استعدادا للقاء كولومبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع