الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
***********
************
************

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 93 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 92 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

زهرة المدائن

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3451 بتاريخ 21.04.15 12:57
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 فيغولي : سنرتكب خطأ جسيماً لو لعبنا من أجل التعادل ضد روسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 27245

مُساهمةموضوع: فيغولي : سنرتكب خطأ جسيماً لو لعبنا من أجل التعادل ضد روسيا   25.06.14 11:38

اعتبر اللاعب الدولي الجزائري، سفيان فيغولي أنه لم تحسم بعد مسألة التأهل التاريخي للدور الثاني لمونديال، البرازيل 2014، رغم الفوز أمام كوريا الجنوبية (4-2)، يوم الأحد المنصرم بملعب بورتو أليغري، برسم الجولة الثانية للمجموعة الثامنة حيث قال : ” أحرزنا ثلاث نقاط، لكن يبقى ينتظرنا لقاء صعب أمام روسيا، أنا جد حريص بأن أهنئ الجميع بعد الفوز الرائع على كوريا, لقد كنا جداً متحفزين لإظهار أن جيلنا يمتلك إمكانات، يتوجب علينا الآن أن نؤكد ذلك أمام روسيا، و تحقيق التأهل.
هذا و عاد فغولي إلى المباراة الأولى يقدم تحليلا فنيا حول ما حدث خلالها حيث أوضح  أن : ” المنتخب الوطني لعب جيدا ضد بلجيكا، لكنه لم يصمد إلى نهاية المباراة. لذلك حضرنا مباراتنا ضد كرويا الجنوبية بطريقة مغايرة، وهو المنتخب الذي خلق لنا عدة مشاكل ، وقد قلص الفارق إلى 3-1، لكن الهدف الرابع أعاد الأمور إلى نصابها و أراحنا كثيرا.
من جهة أخرى، وفي رده  عما لوحظ من التفاهم الوثيق بينه وبين الثنائي ابراهيمي-جابو، لم يرد أن يتوقف عند هذه الملاحظة ، بل اعتبر أن المهم هو أن نبقى متضامنين و متحدين حيث أشار  كما نقل الموقع الرسمي للاتحاد: ” يمكن تهنئة جميع اللاعبين الذين شاركوا ، وضد روسيا قد يكون هناك لاعبون آخرون في التشكيلة الأساسية، نحن بحاجة أن نبقى متحدين، لأننا فريق يفتقر إلى التجربة.
في الختام ، حذر لاعب فالونسيا الإسباني من فكرة اللعب من تسجيل التعادل ضد روسيا حيث قال : ” نخوض جميع مبارياتنا وكلنا عزم على الظفر بها، وليس أمام روسيا سنتراجع عن هذه القاعدة. سنرتكب خطأ جسيما لو لعبنا من أجل التعادل ضد روسيا التي تظل فريقا جيدا، ومن دون شك سيعمل كل ما في وسعه للتغلب علينا حتى يتأهل.
سفيان فغولي في سطور 
شارك فغولي في أول مبارياته الرسمية مع نادي غرونوبل بالرابطة الفرنسية الثانية مع نهاية الموسم 2007/2006، بينما لم يكن سنه يتجاوز 17 عاما. في الموسم الموالي ، مكنت أهدافه الثلاثة التي سجلها خلال 26 مباراة من صعود فريقه إلى الرابطة الأولى، كما ساهم بقسط وافر في تفادي نادي غرونوبل السقوط. لكن إصابته على مستوى الركبة أبعدته عن ملاعب في أغلب مباريات الموسم 2010/2009.
هذا و قد التحق في الصائفة بنادي فالونسيا،مثلما لعب لفترة قصيرة لنادي الميريا على شكل إعارة، ليعود مجددا لفالونسيا و يصبح أحد اللاعبين الأساسيين خلال السنوات الثلاث الأخيرة حيث لمع نجمه في البطولة الاسبانية و كأس الاتحاد الأوروبي و رابطة الأبطال الأوروبية.
أثار هذا التألق انتباه مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ليتم استدعاؤه للمنتخب الوطني ، وقد لعب أول مباراة له رسمية مع الجزائر في فيفري 2012 ضد غامبيا، برسم تصفيات كأس أمم افريقيا 2013، مسجلا هدف الفوز، كما شارك في ثلاث مباريات من نهائيات كأس أمم افريقيا 2013. حاز على الكرة الذهبية الجزائرية سنة 2012، كما شارك في تصفيات كأس العالم، البرازيل 2014 في سبع مباريات وسجل ثلاثة أهداف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
 

فيغولي : سنرتكب خطأ جسيماً لو لعبنا من أجل التعادل ضد روسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع