الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
شاطر | 
 

 إشاعة تعرض “الخضر” لحادث تثير الهلع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمير
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 6081
تاريخ الميلاد : 29/10/1996
العمر : 20

مُساهمةموضوع: إشاعة تعرض “الخضر” لحادث تثير الهلع   09.06.14 8:30

لقي 3 شرطيين برازيليين مصرعهم صباح أمس الأحد عندما كانوا على متن الدراجات النارية متوجهين إلى المطار، ضمن موكب خصّص لمرافقة وفد المنتخب الوطني باتجاه مكان إقامته في مركز “سوروكابا”.

رغم أن وسائل الإعلام المحلية تحدثت عن حادث مرور تعرض له عناصر الشرطة قبيل وصول المنتخب الوطني إلى بلد “السامبا”، إلا أن إشاعة تعرض وفد المنتخب الوطني لحادث في البرازيل انتشرت بسرعة البرق في بعض المواقع الإلكترونية الجزائرية وشبكات التواصل الاجتماعي (فايسبوك وتويتر)، ما سبّب حالة هلع في أوساط الجزائريين ولدى عائلات اللاعبين التي سارعت في الاتصال بأبنائها للاستفسار لدى أفراد البعثة على سلامة الجميع. ولم يتوقف هاتف نائب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جهيد زفزاف عن الرنين في كل لحظة، حيث تلقى عشرات المكالمات من الجزائر كلها حول “إشاعة” تعرض حافلة المنتخب الوطني لحادث مرور خلال توجهها إلى مركز الإقامة المخصص لـ“الخضر” بسوروكابا. وفي تصريحه لـ “الخبر” أمس، أكد جهيد زفزاف أن خبر تعرض المنتخب الوطني لحادث مرور مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، “أطمئن الجمهور الجزائري وعائلات اللاعبين أن الجميع بخير ولم نتعرض لأي مكروه في البرازيل، ووصولنا إلى مركز سوروكابا كان في أحسن الظروف”، مستغربا للتهويل الذي ذهبت إليه بعض الجهات “أظن أن بعض الجهات تحاول استغلال حادث المرور الذي تعرض له أفراد الشرطة البرازيلية من أجل ضرب استقرار منتخبنا، فلا يجب أن نقع في الفخ”، يقول زفرزاف الذي أكد أن كل أعضاء الوفد في صحة جيدة واللاعبين أبلغوا عائلاتهم بالأمر.

هذا وكانت السلطات البرازيلية قد وضعت كل التدابير الأمنية من أجل حماية المنتخب الجزائري لدى وصوله صباح أمس إلى المطار، حيث انتشر على طول الطريق المؤدي من المطار إلى المركز على مسافة 50 كلم عدة دوريات.

ووجد الوفد الإعلامي الجزائري منذ الرابعة من صباح أمس قوات مختلطة من الجيش والشرطة بالمطار الذي نزلت فيه طائرة الخطوط الجوية الجزائرية، وتكفلت فرقة خاصة من الشرطة الفدرالية والشرطة العسكرية والجيش بتأمين وحماية المنتخب الجزائري.

وتم السماح للإعلاميين من التقاط صور مغادرة الحافلة التي أقلت اللاعبين والمدربين مرفوقة بسيارتين خصصتا للإداريين ومسؤولي الإتحادية من المطار، دون الإقتراب منها، حيث غادر موكب “الخضر” المطار محاطا بدراجات نارية لرجال الشرطة وسيارات رباعية الدفع.

وتندرج الحماية الخاصة للمنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم ضمن المخطط الأمني للجنة التنظيم والسلطات البرازيلية من أجل ضمان أفضل حماية للمنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم، حيث سبق الإعلان عن وضع 400 شرطي من فرقة خاصة تضم رجال الشرطة الفدرالية والشرطة العسكرية والجيش تحت تصرف الوفد الجزائري طوال فترة تواجده بالبرازيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إشاعة تعرض “الخضر” لحادث تثير الهلع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: منتديات الجزائر :: أخبار الفريق الوطني والرياضات الجزائرية
-