الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 إنتر يبحث عن إيقاف نزيف النقاط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو سليمان
المشرفون
المشرفون


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 3412
تاريخ الميلاد : 03/11/1996
العمر : 20

مُساهمةموضوع: إنتر يبحث عن إيقاف نزيف النقاط   05.04.14 15:04


سيبحث إنتر ميلان عن إيقاف نزيف النقاط عندما يستضيف بولونيا في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي.
تنطلق السبت منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم بمواجهتين بارزتين، الأولى تجمع بين إنتر ميلان ومضيفه بولونيا، في حين يلتقي في الثانية كييفو مع فيرونا في ديربي  يمثل طموحات مختلفة لكل منهما.
إنتر ميلان، المتواجد في المركز الخامس برصيد 49 نقطة، تبدو طموحاته في خوض غمار دوري الأبطال الموسم المقبل معدومة، ولكن مشاركته أيضاً في الدوري الأوروبي أصبحت في خطر بعد العروض الهزيلة التي قدمها في المراحل الثلاثة الأخيرة.
فبعد سقوطه على ملعبه أمام آتالانتا في المرحلة التاسعة والعشرين، أتبع ذلك بتعادل سلبي مع ضيفه أودينيزي، قبل أن يفشل في الحفاظ على تقدمه ويتعادل خارج ملعبه مع ليفورنو في المرحلة الماضية.
هذه النتائج زادت من الضغوط على المدرب والتر ماتزاري ولاعبيه، ليس فقط من قبل جماهير الفريق، بل أيضاً من قبل مالك النادي، الإندونيسي إريك توهير، وبالتالي لن يكون هناك سبيل أمام الفريق سوى تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة أمام بولونيا.
كل الترشيحات ستصب في صالح إنتر ميلان، فغريمه بولونيا يقبع في المركز السابع عشر على بعد نقطة واحدة فقط من منطقة الهبوط، كما أنه لم يحقق سوى فوز واحد فقط في الدوري خلال مبارياته الثمانية الأخيرة، وتلقى خسارتين متتاليتين في آخر مرحلتين، ولم يسجل خلال تلك المباريات سوى هدفين فقط جاء كلاهما من علامة الجزاء.
ولكن أصحاب الأرض رغم ذلك سيكون عليهم اتخاذ كامل الحذر وتذكر ما حدث خلال الموسمين الماضيين حيث نجح بولونيا في الفوز على ملعب جوسيبي ميازا في موسم 2011/2012 بنتيجة 3-0 قبل أن يكرر نفس الأمر الموسم الماضي ويخرج فائزاً بهدف دون مقابل.
في الوقت نفسه ستسلط الأضواء على ملعب بينتيغودي في مدينة فيرونا الشمالية من أجل متابعة ديربي المدينة أو ديربي دي لا سكالا بين كييفو وفيرونا.
طموحات الفريقين مختلفة بشكل تام، كييفو يقبع في المركز السادس عشر على بعد نقطتين عن منطقة الهبوط، بينما يحتل فيرونا المركز التاسع برصيد 43 نقطة وبفرصة لا بأس بها في حجز مكان بالدوري الأوروبي.
فيرونا يبدو الأفضل بعد أن أنهى الأسبوع الماضي سلسلة من أربع هزائم متتالية بفوز عريض على جنوى 3-صفر بفضل ثنائية من النجم المخضرم لوكا طوني الذي رفع رصيده هذا الموسم إلى 15 هدفاً. 
وكانت مباراة مرحلة الذهاب على نفس الملعب قد انتهت بفوز كييفو في الثواني الأخيرة بهدف نظيف سجله الصربي ديجان لازاريفيتش، مع العلم أن تلك المباراة كانت الأولى للفريق تحت قيادة المدرب إيوجينيو كوريني، الذي سبق له ارتداء قميص الناديين.
منافسات المرحلة ستتواصل يوم الأحد بست مواجهات أبرزها لقاء كالياري مع روما صاحب المركز الثاني، وبارما السادس مع ضيفه نابولي الثالث، قبل أن يكون الختام يوم الإثنين بمواجهتي يوفنتوس المتصدر مع ضيفه ليفورنو وجنوى مع ميلان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إنتر يبحث عن إيقاف نزيف النقاط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع