الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الأنصار سيقيمون بمدينة تبعد 659 كلم عن إقامة الخضر في المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت تيارت 14
نائب الإدارة
نائب الإدارة


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 449
تاريخ الميلاد : 10/08/1992
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الأنصار سيقيمون بمدينة تبعد 659 كلم عن إقامة الخضر في المونديال   06.02.14 9:54

كشف مدير الوكالة الوطنية للسياحة والأسفار، طاهر صخري، عن اسم المدينة التي سيقيم بها الأنصار الذين سيتنقلون إلى البرازيل لمؤازرة المنتخب الوطني خلال المونديال القادم الذي سيجري في الفترة مابين 12 جوان و13 جويلية.
وقال صخري في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، الأربعاء، أنه وقع الاختيار على مدينة "فلوريانوبوليس" لتكون مقرا لإقامة الأنصار الجزائريين خلال المبارتين الثانية والثالثة المقررتين يوم 22 و26 جوان أمام كوريا الجنوبية وروسيا على الترتيب، بينما ستكون إقامتهم قبل المواجهة الأولى أمام منتخب بلجيكا في نفس المدينة التي تحتضن المواجهة وهي "مدينة بيلو أوريزينتي".
 وأوضح مدير الوكالة الوطنية للسياحة والأسفار، أنه سيتم نقل الأنصار من الجزائر إلى البرازيل في ظرف ثلاثة أيام وذلك مابين 13 و 14 و 15 جوان المقبل، عبر طائرات خاصة، وتحديدا إلى مدينة "بيلو أوريزينتي" التي ستحتضن مباراة الخضر الأولى يوم 17 جوان أمام منتخب بلجيكا.
 وأضاف صخري يقول:"بعد اللقاء الأول مباشرة يتوجه الأنصار بواسطة بالحافلات، إلى مقر إقامتهم بالمدينة السياحية فلوريانوبوليس والتي تتواجد ما بين مدينتي "بيلو أوريزينتي" و "بورتو أليغري" التي تحتضن المواجهة الثانية للخضر أمام كوريا الجنوبية".  مشيرا إلى أن التوجه إلى مدينة بورتو أليغري سيكون يوم 20 جوان، ليعودوا بعدها إلى مقر الإقامة فلوريانوبوليس". أما موعد تنقلهم إلى مدينة "كوريتيبا" التي سيحتضن ملعبها المواجهة الثالثة للخضر أمام روسيا المقررة يوم 26 جوان، فسيكون يوم 24 جوان بالحافلات برا".
 واللافت أن اللجنة المشرفة على تنظيم عملية نقل الأنصار إلى البرازيل، استجابت لطلب رئيس الفاف محمد روراوة، وعمدت إلى اختيار مدينة "فلوريانوبوليس" بولاية سانتا كاتارينا لتكون بمثابة إقامة شبه دائمة للمشجعين الجزائريين، وهي أبعد ما يكون عن مقر إقامة "الخضر" المقررة بمدينة "سوروكابا" التابعة لولاية ساو باولو، حيث أن المسافة التي تفصل بين مدينتي "فلوريانوبوليس" و "سوروكابا" تصل إلى 659 كلم.
وتعد مدينة "فلوريانوبوليس" هي عاصمة لولاية سانتا كاتارينا وهي تقع على المحيط الأطلسي. وتتميز مدينة "فلوريانوبوليس" بأفضل مستوى معيشة في البرازيل وتلقب بـ "فلوريبا"، وعدد سكانها يقترب من 500 ألف نسمة، وقد تأسست هذه المدينة في سنة 1726 ميلادي. أما درجة حرارتها فتتجاوز 30 درجة خلال شهر جوان وتصل نسبة الرطوبة بها إلى 56 بالمائة.


يشار إلى عملية تسجيل الأنصار الجزائريين الراغبين في حضور المونديال، تنطلق الخميس عبر مختلف فروع الوكالة الوطنية للسياحة والأسفار، وقد تم خصيص 1250 مكان للأنصار للفئة الأولى، التي ستسدد 35 مليون سنتيم، حيث ستقيم في فنادق من 3 نجوم، ويتنقلون بالحافلات بين المدن التي تحتضن لقاءات الجزائر. أما بالنسبة ل600 مناصر آخرين، فسيدفعون قيمة تتراوح ما بين 40 و45 مليون سنتيم، وسيقيمون بفنادق ذات 4 نجوم، غير أن التنقل سيكون بالحافلات بالنسبة للذين يدفعون 40 مليون، فيما يتم نقل الذين يدفعون 45 مليون عبر الطائرة لحضور مباريات الخضر. بينما 150 مناصر الذين يمثلون الفئة الثالثة من الأنصار، فسيدفعون مبلغ 75 مليون، ويبيتون في فنادق ذات 5 نجوم، ويتنقلون بين المدن بالطائرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الأنصار سيقيمون بمدينة تبعد 659 كلم عن إقامة الخضر في المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع