الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
************
شاطر | 
 

 الباراغواي، أرمينيا وسلوفاكيا يوافقون على مواجهة الخضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمير
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 6081
تاريخ الميلاد : 29/10/1996
العمر : 20

مُساهمةموضوع: الباراغواي، أرمينيا وسلوفاكيا يوافقون على مواجهة الخضر    03.02.14 9:04

كشف لنا مصدر عليم بشؤون الفاف، أن أربعة منتخبات راسلت الفاف ووافقت على مواجهة الخضر وديا شهر جوان القادم بالقارة العجوز، ويتعلق الأمر بثلاثة منتخبات من أوروبا الشرقية، وهي أرمينيا وسلوفاكيا، فضلا عن منتخب واحد من أمريكا الجنوبية، ويتعلق الأمر بمنتخب الباراغواي، وهي المنتخبات التي تبقى مرشحة لمواجهة المنتخب الوطني يوم الرابع أو الخامس جوان وديا في أوروبا.

إيران طلبت مواجهة الجزائر يوم31 ماي بطهران

في سياق ذي صلة، راسل الاتحاد الإيراني لكرة القدم نظيره الجزائري عارضا عليه فكرة إجراء مواجهة ودية بين منتخبي البلدين يوم31 ماي القادم بمدينة طهران وهو الطلب الذي تحفظت عليه الفاف في الوقت الحاضر رغم أنها ستبلغ حاليلوزيتش به وهو الذي سيرفض طبعا إجراء اللقاء بآسيا بما انه يريد إجراء مواجهة نهاية شهر ماي بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

المفاوضات مع اتحادية بولونيا في تقدم بشأن لقاء 4جوان

في سياق ذي صلة، كشف مصدر من داخل الفاف أن المفاوضات بين الجزائر والاتحادية البولونية لكرة القدم بشأن برمجة مباراة ودية بين الخضر والمنتخب المحلي يوم 4 جوان تسير في الطريق الصحيح في انتظار الكشف عن المكان الذي سيحتضن اللقاء والذي سيكون بنسبة كبيرة باسبانيا أو البرتغال بما أن الوفد الجزائري يريد التنقل من هناك مباشرة نحو مدينة سوروكابا لاستكمال تحضيراته لمونديال البرازيل.

بلغاريا والنمسا يقبلان مواجهة الخضر على أراضيهما و”حاليلو” يرفض

على العكس من بولونيا التي أبدت لينا في مفاوضاتها مع الفاف لبرمجة لقاء ودي ضد الخضر، فإن منتخب بلغاريا وحتى النمسا قبلا بمواجهة المنتخب الجزائري وديا لكن على أراضيهما وهو الشيء الذي رفضه حاليلوزيتش جملة وتفصيلا. يحدث هذا في الوقت الذي أنهت أغلب المنتخبات المونديالية برنامج لقاءاتها الودية التحضيرية لأكبر محفل كروي عالمي.

“حاليلو” غير متحمس لمواجهة بيلاروسيا ويعتبره منتخبا ضعيفا

رغم أن بيلاروسيا تريد التنقل إلى الجزائر لمواجهة الخضر وديا في تشاكر، بيد أن المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش غير متحمس للعب المواجهة، باعتبار أن منتخب بيلاروسيا ضعيف حسب حاليلوزيتش، ولن يساعده في التحضير لمواجهات قوية أمام بلجيكا، كوريا الجنوبية وروسيا، رغم أن البوسني فكر من قبل في مواجهة منتخب متوسط في ماي، لأن التربص يكون قد مر عليه 5 أيام فقط.

حديث عن اتفاق روراوة مع منتخب أوروبي والإعلان عنه اليوم أو غدا

هذا وقال مصدرنا العليم، أن رئيس الفاف محمد روراوة، اتفق مع أحد البلدان من أجل مواجهتها وديا، لكنه رفض الإعلان عن الخبر، وينتظر اليوم أو غدا على أقصى تقدير من أجل نشر الخبر على موقع الفاف، تماما مثلما حصل مع اللقاء الودي أمام سلوفينيا، ولم يستبعد مصدرنا أن يكون اللقاء الودي أمام منتخب لم يتم تناوله من قبل في وسائل الإعلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الباراغواي، أرمينيا وسلوفاكيا يوافقون على مواجهة الخضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: منتديات الجزائر :: أخبار الفريق الوطني والرياضات الجزائرية
-