الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
إذا لم يحن أمر فسوف يحين15.02.17 0:36 من طرفsamrasamaraشاركونا بأجمل بيت شعري قرأتموه أو سمتعموه15.02.17 0:21 من طرفsamrasamaraالبركة14.02.17 23:40 من طرفsamrasamaraهمسة14.02.17 23:38 من طرفsamrasamaraايهما الأصح؟؟؟؟14.02.17 23:17 من طرفsamrasamaraاعلانات توظيف لشهر فيفري 2017 موضوع متجدد14.02.17 20:29 من طرفaminebekkaنقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم 14-02-201714.02.17 17:19 من طرفStevie Gرابط مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان14.02.17 17:16 من طرفStevie Gمشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 14-02-2017 بث مباشر14.02.17 17:16 من طرفStevie Gبث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان14.02.17 17:15 من طرفStevie Gاعلان رقم 72 ليوم 26 جانفي 201714.02.17 13:50 من طرفzaara[الوظيف العمومي] اعلانات الوظيف العمومي ليوم 12 فيفري 2017 13.02.17 19:55 من طرفاعصاراسئلة و اجوبة في التاريخ و الجغرافيا السنة الرابعة متوسط 12.02.17 21:05 من طرف[الوظيف العمومي] عروض توظيف لشهر فيفري 2017 07.02.17 18:54 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] مجموعة عروض توظيف 2 فيفري 201704.02.17 11:29 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] مسابقات التوظيف للسنة المالية 2017 تعلن بداية مارس المقبل04.02.17 11:02 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] جديد مسابقات لتوظيف في الجزائر شهر فيفري 201731.01.17 14:57 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] مجموعة عروض توظيف بولايات المسيلة، اليزي وتندوف 30.01.17 12:29 من طرفاعصار[الوظيف العمومي] جديد اعلانات التوظيف بولاية سطيف 26 جانفي 201727.01.17 9:03 من طرفاعصارجديد اعلانات التوظيف بولاية المسيلة 26 جانفي 201727.01.17 8:54 من طرفاعصار
شاطر | 
 

 يفجَّر قنبلة في عرس ليعبر عن فرحته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 30775

مُساهمةموضوع: يفجَّر قنبلة في عرس ليعبر عن فرحته   02.12.13 20:24

نسمع في بلداننا العربية عمن يطلق أعيرة نارية في الهواء تعبيراً عن الفرحة في الأعراس، لكن أن يفجر شخص قنبلة يدوية تعبيراً عن الفرحة، فهذا ما لم يسمع به أحد من قبل!
 
نقل موقع "26 سبتمبر" اليمني عن شرطة مدينة الحديدة القول إن واحداً من أرباب السوابق قام الأحد بتفجير قنبلة يدوية في عرس، ما أدى إلى قطع كفه اليمنى وإصابة رجله اليمنى بكسر، وكذا تهشم الركبة، إضافة إلى إصابة 12 آخرين من الحاضرين في العرس أحدهم وصفت إصابته بالخطيرة، نقلوا جميعاً على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
 
وأضافت الشرطة أن مفجر القنبلة كان واقعاً تحت تأثير السكر، وقد أراد الاحتفال بالعرس وصاحبه بهذه الطريق الغريبة، وهي تفجير القنبلة، محولاً الفرحة إلى حالة من الفزع عصفت بالعرس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helpub.com
اميرة الاحساس
عضو نشيط
عضو  نشيط


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 850
تاريخ الميلاد : 27/07/1997
العمر : 19
الموقع : في كل مكان

مُساهمةموضوع: رد: يفجَّر قنبلة في عرس ليعبر عن فرحته   04.12.13 20:28

و الله هذا ينطبق عليه المثل الي يقول (جااا يكحلها عماها ) ههههههه
الحمد لله مافي وفيات، وإن شاء الله المصابين كلهم يتعافون
شكرا اخي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

يفجَّر قنبلة في عرس ليعبر عن فرحته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: المنتدى العام
-