الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الصحف الجزائرية algerianpress

************
************
************
************
************
************
************
***********
************
************

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 113 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 113 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3451 بتاريخ 21.04.15 12:57
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 تصريحات موبيليس لا مسؤولة ..حول مباراة الجزائر وريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو سليمان
المشرفون
المشرفون


احترام القوانين : 100 %
عدد المساهمات : 3412
تاريخ الميلاد : 03/11/1996
العمر : 20

مُساهمةموضوع: تصريحات موبيليس لا مسؤولة ..حول مباراة الجزائر وريال مدريد   31.07.13 14:37

وصفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يوم الثلاثاء ب "اللامسؤولة" تصريحات الرئيس المدير العام لمتعامل الهاتف النقال موبيلس سعد دامة الذي أعلن عن برمجة اللقاء الودي بين الفريق الوطني و نادي ريال مدريد (اسبانيا) يوم 14 ماي 2014.
و جاء في بيان للاتحادية نشر على موقعها الإلكتروني أن "الإتحادية الجزائرية لكرة القدم تعلم الرأي العام الرياضي الوطني أن هذه الشركة ليست مؤهلة و لا يمكنها في أي حال من الأحوال أن تنوب على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في تنظيم مقابلة في كرة القدم" مضيفة أن "الفريق الوطني الجزائري مسير من قبل الإتحادية الجزائرية لكرة القدم لوحدها و هي التي تبرمج مبارياته وفق رزنامة الاتحادية الدولية لكرة القدم (الفيفا) و كذا مشاركاته في المنافسات الدولية الكبرى (كأس إفريقيا للأمم و كأس العالم)".
وحسب الرئيس المدير العام لموبيليس، فإن هذا المتعامل سيوقع عقدا في هذا الاطار ما بين 13 و 15 أوت 2013 بمدريد مع نادي العاصمة الاسبانية من أجل برمجة هذا اللقاء.
و في ردها على تصريحات الرئيس المدير العام لموبيليس أكدت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم أن الفريق الوطني الجزائري "ليس أداة اشهارية يبالغ في استعمالها مجانا هذه الايام الرئيس المدير العام لهذه الشركة لأغراض غير معلنة أو شخصية" مذكرة بأنها أخطرت رسميا هذا المتعامل بتاريخ 3 جويلية 2013 لتذكيره بأنه "طبقا للتشريع الوطني والدولي فإنه ليس من صلاحياته تنظيم مقابلة في كرة القدم مثلما ليس من صلاحيات الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التدخل في مجال الهاتف و الجيل الثالث".
و اقترحت الاتحادية على المتعامل التاريخي مثله مثل متعاملي الهاتف الآخرين "مساعدة النوادي المحترفة أو رعاية البطولات الوطنية المحترفة و لما لا المشاركة في رأسمال نادي كبير من أجل مساعدة كرة القدم الوطنية التي هي أكثر حاجة للمال من نادي ريال مدريد الثري".
و ذكرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أن الاتحادية الدولية لكرة القدم (الفيفا) منعت بالنسبة لسنة 2014 أية مباراة وطنية أو دولية في كرة القدم ابتداءا من 18 أوت باستثناء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي يملك ترخيصا لتنظيم نهائي كأس رابطة الأبطال في 21 ماي 2014.
و سيخلد اللاعبون الدوليون للراحة الإجبارية إلى غاية 26 ماي قبل الالتحاق بفرقهم الوطنية في حالة تأهلها لكأس العالم التي ستحتضنها البرازيل.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تصريحات موبيليس لا مسؤولة ..حول مباراة الجزائر وريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الجزائريين والعرب :: المنتدى العام :: الأخبار الرياضية العربية والعالمية
-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع